بالصور: زينة عاشور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

Sohair

#Beirut ❤️ beautiful city 🙏🏻

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

قامت زينة عاشور زوجة الفنان عمرو دياب بعيد ميلاد ابنتها جنى وهي ابنتها الصغرى عبر حسابها على الانستقرام، حيث نشرت لها عددًا من الصور المرحة وجهت اليها رسالة أعربت فيها عن محبتها الكبيرة لها إلا أنها اشتكت بنفس الوقت من بعض الصفات السلبية لطفلتها وهي تسببها لها بالإزعاج.

 

نشرت زينة عاشور رسالة معايدة لابنتها جنى قائلة لها:" عزيزتي الأجمل التي تقودني لأقصى درجات الانزعاج ولكني لا أستطيع الاكتفاء منها ومن ازعاجها، احبك أكثر مما تمكنه الكلمات من إيصاله، حبيبتي انت جميلة وموهوبة، أحبك للأبد".

 

تعد جنى دياب هي الابنة الصغرى للنجم عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، وتتمتع بموهبة الغناء كوالدها ولكنها تغني باللغة الإنجليزية ولا تجيد اللغة العربية لإقامتها مع والدتها واشقائها في لندن.

 

من وقت لأخر تقوم جنى دياب من وقت لأخر بإثارة الجدل بصورها الجريئة حيث تعيش بطابع غربي من حيث ملابسها وتصرفاتها، ولا يعارض والديها اسوب معيشتها لأنها تقيم في بلد غربي.

 

في سياق آخر تعد زينة عاشور هي ابنة ابنة رجل الاعمال السعودي محمد مصطفى عاشور وظهرت للمرة الأولى مع عمرو دياب في مهرجان القاهرة السينمائي عام 1993 في العرض الخاص لفيلم " ضحك ولعب وجد وحب" حيث اكتملت قصة الحب بينهما بطلبه الزواج من اسرتها، وتم زواجهما 1994، قامت زينة عاشور بالعمل مع عمرو دياب كاستايلست وغيرت من طريقة ملابسه وقصة شعره.

 

طيلة مشوار عمرو دياب الفني لم تظهر زينة في وسائل الإعلام أو تظهر الا لأي أوقات نادرة بجواره أو مع اولادهما، وذلك لنجاح زوجها حيث أنها تمشي بنفس خطواته.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع