أحمد حلمي ينضم لأرابز غوت تالنت، فماذا عن نجوى كرم وناصر القصبي؟

Sohair

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

 

قام الفنان أحمد حلمي بحسم امره من مشاركته بلجنة التحكيم في الموسم الأخير في برنامج اكتشاف المواهب " عرب غوت تالنت"، وأكد مشاركته في الموسم السادس من خلال إعلانه على حسابه الرسمي "تويتر" عن مواعيد اختبارات المواهب المشاركة لينضم الى علي جابر في لجنة التحكيم.

 

حيث نشر وقال: اعزائي.. اللي شايف ان عنده أو عندها او عندهم موهبة حقيقية يتقدم للاختبارات وللجميع حظ سعيد ان شاء الله "، وذلك بعد انقطاع طويل لأحمد حلمي على تويتر.

 

 

نشر على جابر على حسابته لإقناع أحمد حلمي ونجوى كرم وناصر القصبي للمشاركة في الموسم الأخير، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول الحقيقة مشاركة نجوى والقصبي، في ظل عدم حسم ناصر القصبي موقفه الى الأن بعد اعتذاره عن الموسم السابق من البرنامج وولم يعلن جابر نتيجة المفاوضات معه للمشاركة في الموسم الخير للبرنامج.

 

 

اما عن نجوى كرم لم تؤكد بطريقة مباشرة أمر مشاركتها، واكتفت بالرد على سؤال لأحد المتابعين على تويتر، بالتأكيد على تواجدها في الموسم السادس والأخير من " عرب غوت تالنت".

 

في سياق منفصل يستعد الفنان احمد حلمي بالانتهاء من فيلمه الجديد " الإيموجيز" الذي سوف يعرض هذا الصيف وتدور احداثه حول " زين" وهو واحد من الايموجيزات ولديه طموحات واحلام كبيرة يحاول تحقيقها خلال أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والاثارة

 

تجدر الاشارة ان آخر اعمال الفنان أحمد حلمي هو " لف ودوران" الذي تم عرضه علم 2018 وقد حقق الفيلم إيرادات عالية، وقامت الفنانة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وصابرين وميمي جمال وجميلة عوض واخراج خالدي مرعي

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع