ميريام فارس تخفي طبيعة مرضها و تلغي لهذا السبب حفلا هامًا

Sohair

Morning Myriamees 💙💕 #CUTIE #BABYFACE

A post shared by The Myriamees | الميرياميين (@themyriamees) on

 

في بيان غامض جديد أصدرته النجمة اللبنانية ميريام فارس، حيث الغت بشكل مفاجئ حفل جديد كانت ستحييه في الـ 25 من أغسطس المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن، وسبب هذا أيضًا لعدم جاهزيتها بدنيًا وصحيًا للحفل.

 

أصدرت ميريام فارس بيانا مماثلًا في 26 من شهر يونيو الماضي، وقالت فيه أن فترة غيابها عن الحفلات سوف تستمر شهر ونصف فقط بناء على نصيحة الأطباء، بعد أن قامت بأجراء عملية جراحية طارئة، واللافت للنظر أن حفل لندن الذي اعتذرت عنه مريام فارس الذي سيحين موعده بعد شهرين من الأن، مما يشير ان هناك بعض التطورات في صحتها.

 

 

تم الغاء الحفل الذي كان مقررًا أن يتم استئناف نشاط ميريام فارس الفني بعد حف 25 أغسطس وسنوافيكم ببرنامج الحفلات للموسم المقبل قريبا" هكذا جاء بيان ميريام فارس، بعد ان كان بحسب تصريحاتها السابقة أن تعود لنشاطها الفني في بداية شهر أغسطس، لتفيئ جمهورها وتعلن امتداد فترة نقاهتها.

 

اضطرت ميريام فارس أن تلغي حفلاتها بسبب اجراءها لجراحات طارئة، كما انها تعرضت لكسر بالساق فيما قبل أيضا، الا انه حرصت على نشر صورها من عطلتها الصيفية وبدت فيها متألقة، مما يثير مزيد من اللغط حول سبب الغاءها للحفل في لندن.

Have a nice day #myriamees 🌼

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

 

الجدير بالذكر أن الفنانة تمتلك العديد من المواهب، الغناء والرقص والتمثيل، وبدأت مسيرتها الفنية علم 2003، وقدمت العديد من الالبومات الفنية وكان آخرهم البوم "آمان" عام 2015.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع