تفاصيل انفصال وليد فواز و مي سليم

Sohair

صباح الخير ❤

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

 

نشرت التقارير الصحفية تفاصيل أزمة الفنان وليد فواز وزوجته الفنانة مي سليم، التي انتهت بإعلانه انفصالهما، على رغم انه لم يمر على زواجهما سوى 3 أسابيع فقط.

 

قالت بعد المصادر المقربة ان السبب الذي أدى الي الانفصال بين وليد فواز ومي سليم والتسرع في الزواج، حيث اكتشفا الزوجان اختلاف في الطباع وفي الشخصية في شهر العسل، الأمر الذي أدى الى العديد من المشاكل أثناء وجودهما في اليونان.

 

قال المصدر أيضا أن وليد فواز ومي سليم تزوجا في وقت قليل، ولم يعطوا لنفسهما فرصة للتعرف أكثر بشكل عميق على شخصية كلا منهما، هذا بخلاف ان مي سليم تضع ابنتها في قائمة أولوياتها وهذا ظهر ليا عندما تغزلت فيها على انستقرام في شهر العسل.

 

كشفت المصادر أن سبب الأزمة الكبيرة هو اعلان وليد فواز خبر انفصاله عن مي سليم عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتستشيط غضبا وتقوم بحذف كل صورهما في شهر العسل، وقررت عودتها الى منزل والدتها.

My family ❤️❤️❤️❤️

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

 

في سياق اخر، ذكرت عائلة مي سليم ان سبب الانفصال والذي جاء مختلفًا عما تداول سلفًا، حيث أكد ان الانفصال بينها وبين وليد فواز تم بالتراضي، ويعود السبب لمواجهتها بعض المشاكل العائلية حيث أصبح من حق والد ابنتها ان يضمها الى حضانته، لذا طلبت من زوجها ان يعلن سريعا عن انفصالها حتى تحتفظ بابنتها الوحيدة.

 

تباينت الأسباب المنتشرة بخصوص الانفصال بين مي سليم ووليد فواز، ولم يعلن الزوجين الزوجان بشكل رسمي السبب الحقيقي لانتهاء زيجتهما سريعًا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع