بالصورة: حقيقة إنفصال تامر حسني عن بمسة بوسيل وارتباطه بهذه الموديل

Sohair

Now From the finals #mbcthevoicekids #tamerhosny #teamtamer #فريق_تامر

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

انتشرت حالة من الغموض أثيرت في الفترة الأخيرة حول علاقة الفنان تامر حسني بزوجته بسمة وبسيل.

 

 بعد انتشار وجود خلافات بينهما والتي وصلت الى اخبار انفصالهما، مما زادت بسبب غياب الثنائي عن الظهور معها وحديث بسمة بوسيل عن الخيانة على مواقع التواصل.

 

ظهرت اخبار انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل مجددًا في الفترة الأخيرة بعد أن تداول صور لتامر حسني مع موديل لبنانية، وانتشرت الشائعات حول ارتباطهما بعد انفصالهما، مما جعل الفتاة تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة الصور المتداولة والتي كانت من كواليس فيديو كليب "وانت معايا" لتامر حسني.

 

قامت الموديل والتي تعمل خبيرة تجميل بالاعتذار الى تامر حسني وبسمة وبسيل لأنها تسببت في أثارة الشائعات عن وجودة علاقة تجمعها بين تامر حسني، خاصة انها من ترشيح بسمة بوسيل للعمل كموديل في كليب تامر حسني الجديد والذي يقدمها تامر حسني للعمل كموديل، حيث أنها يوجد بينهما علاقة اسرية تربطهم ببعض.

With the legend @tamerhosny 😍 #tamerhosny

A post shared by 🎀Tattoo Artist🎀 (@amanishahrour) on

 

على الرغم من ذلك، اتجهت الأنظار الى بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني بسبب الابتعاد عن التواصل مع بعضهما خاصة على الانتقام منذ أشهر، هذا بالإضافة الى عدم ظهورهما معا في أكثر من مناسبة وآخرها تجاهل بسمة بوسيل نشر بوستر البوم زوجها والمباركة  على غير عادتها، وذلك بعد اثارتها للجدل بإعادة نشر مقولة تتحدث عن خيانة لأشخاص القريبين والتي تختلف عن الخيانة الزوجية. فهل يخرج تامر حسني وزوجته عن صمتهما؟  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع