جورج كلوني يتعرض لحادث سير في إيطاليا وهذا وضعه الصحي

Sohair

Couplegoals 😍 #georgeclooney #amalclooney #hot #amalalamuddin #couplegoals #handsome #afi

A post shared by George Clooney ❤️❤️❤️ (@george_clooney_fanpage) on

 

تعرض الممثل العالمي جورج كلوني لحادث سير وهو يقود سكوتر، حيث مرت سيارة امامه بشكل مفاجئ اثناء تواجده في إيطاليا.

 

قام بالخروج من المستشفى بإيطاليا وكان عن طريق حادث سير في يوم الثلاثاء. . يبلغ النجم البالغ من العمر 57 عاما أصيب بسبب سيارة اثناء في جزيرة سردينيا الإيطالية.

 

وبحسب التصريحات الرسمية فقد تسبب سائق في سقوط جورج كلوني بعد عدم تحكمه في التوقف عند المنعطف وتحدق محققوا شبكة سي ان ان انهم تحدثوا مع كلوني الذي قال انه " بخير" واكد انه سيستأنف تصوير مسلسل" كاتش 22" وهذا المسلسل مقتبس عن رواية للكاتب جوزيف هيلر في غضون يومين.

 

 

تحدث جيوفاني مانوني قائد الشرطة في منطقة وقوع الحادث، ان الفاعل لم يكن يعاني من أي إصابات خطيرة أو كسر في أي عظام، وسيتم متابعة جورج كلوني من قبل موظفي المستشفى لمدة 3 أسابيع.

 

اصطحب جورج كلوني الى المستشفى في الساعة العاشرة صباحًا بالتوقيت المحلي، وقال مانوني أن الشرطة تبحث في أسباب ومسئولية الحادث.

 

في سياق منفصل أن جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين قد أنجبا توأمين هما ايلا واسكندر، وكثيرا ما يعبر جورج كلوني عن سعادته الكبيرة بمرحلة الابوة التي يعيش فيها، مؤكدًا على إنه هو وزوجته أمل يحاولان الاعتياد على وجود أطفال في نفس المنزل.

 

 كشف جورج كلوني في تصريحات صحفية سابقة أنه يساعد زوجته امل علم الدين في تغييرة حفاضات الأطفال، ويشارك زوجته في الاعتناء بهما

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع