تفاصيل خلاف بوراك أوزجيفيت وزوجته فهرية أفجين مع جيرانهما

Sohair

Güzel eşim iyi ki doğdun sağlıkla huzurla hep birlikte ❤️

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on

 

في الأسبوع الماضي قام الممثل التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وزوجته الممثلة فهرية أفجين بدعوة اصدقائهما بأحد مطاعم إسطنبول.

 

 تحدث الثنائي لأول مرة عن وجود خلاف بينهما وبين جيرانهما في المنازل المجاورة، وهذا بسبب سيارات بوراك وفهرية اللذين يشغلان أماكن ركن السيارات في الحي، فاصابتهما نوبة ضحك لسماعهما الخبر. قائلين: لا يوجد شيء من هذا الأمر إطلاقا، وهذا الخبر لا أساس له من الصحة.

 

الجدير بالذكر أن الفنان التركي الوسيم وزوجته الجميلة يستمتعان بأجازتهما الطويلة، حيث انهم ليسا مرتبطين بأي اعمال رغم تلاقيهما الكثير من العروض التلفزيونية الدرامية المغرية، فمنذ زواج الممثلة التركية فهرية لم تقدم أي مسلسل تلفزيوني أو فيلم سينمائي، وتكرس وقتها كله في تامين حياة زوجية مستقرة لها ولزوجها بوراك أوزجيفيت.

 

أكدت فهرية أفجان ساعدتها في مشاركة زوجها بوراك أوزجيفيت أي عمل في القريب العاجل. كشفت تقارير تركية أن فهرية أفجان تعيش حالة قلق شديد بسبب عدم اتينها بطفل، وبالأخص أن بوراك أوزجيفيت لديه رغبة قوية في أن يحظى بطفل.

 

نفت النجمة التركية فهرية أفجان بصراحة عن حملها من زوجها النجم بوراك أوزجيفت للمرة الأولى لتنفي بشدة ما تردد حول انتظارهما لطفلهما الأول.

 

يذكر أن بوراك أوزجيفيت وفهرية احتفلا بزفافهما في يوم 29 يونيو 2017، في حفل جذب انظار كل محبيها، وذلك بحضور نجوم تركيا. وقاما بقضاء شهر العسل بجزر المالديف.

❤️

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit) on

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع