طلاق أحلام يتصدر تريند تويتر وهذا كان ردها

Sohair

 

تداولت وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنانة أحلام من زوجها مبارك الهاجري، الذي تصدر هاشتاغ " طلاق أحرم " موقع " تويتر " في وقت كان الزوجان يقضيان وقتًا ممتعًا عائليًا في باريس.

 

ازدحمت التعليقات تحت " الهاشتاغ" التي كانت تحمل الشماتة والدهشة والاستغراب، وقد استغلت الإعلانات التي نشرت تحت الهاشتاغ مستغلة الفرصة للترويج لمنتجاتها.

 

سعى بعض المغردين إلى إيجاد سبب منطقي ومقنع للطلاق، منهم من ارجع السبب إلى تمرد أحلام وعنادها، ومنهم من تحدث عن رسالة وصلتها عن طريق الواتساب عبر الهاتف الخلوي، وهناك اقوال تقول بأن مبارك الهاجري قام بخيانتها في باريس، والتي تم اكتشفاها عن طريق إحدى الصديقات التي أبلغتها بأنه يعرف إمراه غيرها واصفين مبارك " بالخائن للعشرة "، توالت التعليقات على تلك الراوية من بعض النساء المتعاطفات مع أحلام وكل زوجة تتعرض للخيانة.

 

في المقابل لم يصدق ويقتنع المتابعين لهذا السبب كثيرا، لن أحلام من أكثر الفنانات وفاءًا لزوجها، وذلك لكثرة تعبيرها عن حبها لزوجها في العديد من المناسبات، في حين أن البعض من متابعيها لم يستغربوا ان يحدث طلاق بينهم معتبرين أن هذه هي نهاية معظم الزيجات في الوسط الفني.

 

 

قامت أحلام بدورها بحسم الجدل، فقامت بنشر صورا تجمع بزوجها وابنها خلال وجودهم في باريس، وقامت بالتعليق يا أصحاب الهشتاق سوا هاشتاغ لحفلتي في امريكا تاريخ 21/7/2018. المشكلة أنه يحبني وأنا احبه وحا نحب بعض واجد واجد "

 

بذلك تكون قد انهت أحلام الجدل مؤكدة أنها وزوجها على ما يرام، وأن الحب ما زال يجمع بينهما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع