هذا ما قالته ديمت أوزدمير عن عودتها لحبيبها السابق

Sohair

💓

A post shared by Demet Özdemir (@1demetozdemir) on

 

قامت الممثلة التركية ديميت أوزدمير بطلة مسلسل "صدفة" بالرد على الإعلام التركي حول وجود علاقة تجمعها بالممثل التركي الوسيم " فوركان بالالي".

 

حيث ذكر موقع " gecce" أن الاعلام التركي تداول مؤخرًا اخبارًا تشير الى اشتعال العشق مجددا بين ديميت أوزدمير وحبيبها السابق فوركان بالالي، وذلك بعد انفصالها عنه قبل عدة أشهر.

 

حيث ذكر الموقع التركي صحة الأخبار بنشر صور من عيد ميلاد ديميت أوزدمير، والتي ظهرت فيها بأوضاع حميمة رومانسية مع فوركان بالالي.

 

لم تنل اخبار الحب والعشق التي ذكرتها وسائل الإعلام إعجاب ديميت أوزدمير التي قامت بالرد بالتعليق على تلك الشائعات المنشور، قالت: "لا توجد بيننا علاقة"، حيث اعتبر الاعلام التركي أن رد ديميت حاسمًا حول علاقتها بالفنان التركي بفوركان بالالي وأنه ردًا حاسمًا ونهائيًا.

 

أعلنت مؤخرا ديميت أوزدمير مؤخرا أنها ستعود في شهر سبتمبر القادم للشاشة، وليس في الوقت الحالي، وجاء هذا القرار بسبب أنها تريد الحصول على راحة وقضاء وقت أكبر معا عائلتها.

 

تعد ديميت أوزدمير صاحبة ال 27 عامًا من مواليد مدينة كوجالي التركية، وانتقلت للعيش عقب انفصال والديها في مدينة إسطنبول، حيث كان أول ظهور لها من خلال كليب للمطرب التركي مصطفى صندل.

 

شاركت أيضًا في مسلسل "سأعطيك سرًا" وكان هذا أول تعارف بينها وبين الجمهور. وقامت أيضًا بالمشاركة في عام 2014 بمسلسل " ليث ونورا مع الممثل التركي الشهير " كيفانتش تاتلتوج، الشهير باسم " مهند ".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع