بالفيديو: انهيار غادة عبد الرازق بالبكاء على الهواء لهذا السبب!

Sohair

#حلووووووة رمضان ❤️

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

 

قالت الفنانة عادة عبد الرازق، أنها قد وافقت على بطولة مسلسها الجديد "ضد مجهول"، بسبب قرائتها للسيناريو الذي يتناول رد فعل على قضية إغتصاب.

 

تابعت حديتها خلال لقائها ببرنامج "بوضوح"، أن المسلسل قد تناول قضية الإغتصاب عموما، سواء لإنسان أو أرض أو شيء آخر، وعدم القدرة على إسترداد الحق، وأنها تم تخويفها من الدور، وأنّ شخصيتها بالمسلسل ستوصف بأنها مجنونة ومريضة نفسيًّا.

 

قالت غادة عبد الرازق أيضًا: "شعرت أنه دور جديد، رغم أنّ البعض خوّفني منه وأخبرني أنّ الجمهور سيُعتبر الشخصية التي أجسدها مجنونة، لكنني قلت إنّ الدور لا يمثّل مريضًا نفسيًّا، ولكنه يوضح أنّ النفس البشرية فيها الخير والشر".

 

وتابعت حديثها قائلة بأن الشخصية التي سوف تقوم بتجسيدها هي نفس شخصيتها الحقيقية، لأنها لا تتهاون في حقها، مضيفة: "أحب أن أحصل على حقي ولا أتساهل، وفي البداية كنت أتهاون، لكن مع زيادة الخبرة والاحتكاك بالناس والتقدم في العمر بدأت بالتغيّر".

 

ومن خلال كواليس مشهد ابنه " ندى" الشخصية التي جسدتها في مسلسل " ضد مجهول". قالت غادة عبد الرازق: أن المشهد من أصعب المشاهد التي قامت بتصويريها، وقد استغرق وقتًا طويلًا امتدت ال 12 ساعة، أصيبت خلالها بالاختناق والهبوط عدة مرات مما أدى الى إعادة التصوير أكثر من مرة.

 

وكلما شاهدت بنتها في المسلسل نائمة، كان ينتبها شعور بالقشعيرية وبعض الهلاوس، ولم تتمالك غادة اعصابها عند عرض المشهد، أثناء حديثها، انهارت بالبكاء مما حاول "عمرو الليثي" تهدئتها خلال الحلقة.

 

تدور أحداث مسلسل "ضد مجهول" والذي قد تم عرضه في رمضان الماضي حول مهندسة ديكور تدعى (ندى وصفي) متزوجه ولديها إبنه، حدث خلاف كبير بينها وبين زوجها بخصوص عملها الذي تهتم به أكثر من عائلتها، ويقوم بتخييرها بينه وبين عملها ولكنها تختار العمل، وتنفصل عنه ويحرمها من ابنتها الوحيدة، بعد ذلك تتعرض للاغتصاب وتقوم هي بالبحث عن القاتل من خلال أحداث شيقة ومسلية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع