فضل شاكر يعود بأول أغنية مصرية له بعد غياب

Sohair

#فضل_شاكر #بيروت #لبنان #مصر #fadel_chaker #fadl_shaker

A post shared by Fadl Shaker فضل شاكر (@fadl_shaker) on

 

مفاجأة كبيرة فجرها النجم اللبناني فضل شاكر خلال حواره الأخير ببرنامج "حكاية طويلة" الذي طل به مساء أمس السبت، عبر شاشة قناة الجديد اللبنانية. 

 

فاجأ فضل شاكر جمهوره وطرح أغنية جديدة قام بغنائها على اللهجة المصرية والتي تحمل اسم "ليه الجرح" وهذه الأغنية هي الأولى له بعد عودته من اعتزال الغناء والتخلي عن قراره بترك عالم الغناء والموسيقى مما تسبب حينها في غضب جمهوره منه بشكل كبير لأنه حرمهم من صوته الرائع الذي يعشقه الكثيرين.

 

ظهر النجم اللبناني فضل شاكر مساء أمس من خلال حلقة جديدة في برنامج "حكاية طويلة" وكان معه نجله الفنان الشاب محمد فضل شاكر، وخلال الحلقة قام فضل شاكر بتأدية أغنيته الجديدة "ليه الجرح"، عن طريق غنائه وعزفه لها برفقة نجله محمد، وعقب انتهاء الحلقة على الفور ليتم تداول الأغنية بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الانترنت الإلكترونية، مما حصدت الكثير من الإعجاب من قبل محبيه الذين كانوا يشتاقون إليه منذ فترة طويلة.

 

ويذكر أن إصدار نجم الأغنية اللبنانية فضل شاكر لأغنيته الجديدة "ليه الجرح" جاءت بالتزامن مع عيد ميلاد فضل شاكر ال49 الذي احتفل به اليوم الواحد من شهر أبريل. وعلى الرغم من تداول الأغنية بشكل احترافي عن طريق الصدفة إلا أنها حققت نجاحا كبيرا عبر صفحات السوشيال ميديا، مما جعلت جمهوره يأمل بإطلاق ألبوم جديد بعد عودته الغناء مرة أخرى وغيابه عن الفن لعدة سنوات.

 

واللافت في الأمر أن أغنية "ليه الجرح" تحمل الطابع الإجتماعي، وتبتعد عن عبارات الغزل والحب، حيث أنها تتحدث بشكل عام عن قسوة الناس وخداعهم لبعضهم البعض. كما وتطرق النجم اللبناني فضل شاكر خلال الحلقة ببرنامج "حكاية طويلة" عبر قناة الجديد اللبنانية إلى قراره بعودته إلى الفن والغناء مرة أخرى بعد سنوات عديدة من الإعتزال، وصرح فضل شاكر لجمهوره بعودته إلى الغناء بشكل طبيعي مثلما كان.

 

كما ونفى فضل شاكر كافة التهم الموجهة إليه. وبالفعل تم تسريب بروفة الأغنية على الإنترنت وظهر فضل شاكر من خلالها وهو يؤدي الأغنية بصوته مثلما هو دون أن يتغير.

 

كما وحرص نجل فضل شاكر الفنان محمد فضل شاكر على طرح أغنية والده الجديدة "ليه ياجرح" بشكل رسمي من خلال حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وخلال الفترة الأخيرة قام محمد فضل شاكر بعمل حملة ترويج عبر الانترنت بشأن عودة والده إلى الغناء مرة ثانية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع