إنطلاق عطر Le Parfum In White من ايلي صعب

Yara Sharara

 

قرر المصمم العالمي إيلي صعب أن يهدي المرأة واحدًا من أروع العطور الأنثوية الفريدة من نوعها وهو برفان الأو دو Le Parfum In White الجديد، الذي يحمل بطياته عالما من الأنوثة المطلقة، والذي يضيف إلى حياة المرأة اليومية لمسة استثنائية دونا عن غيره من العطور. فكل مرة يتخطى هذا المصمم المبدع حدود التميز والرقي والإبداع.

 

أطلق المصمم اللبناني إيلي صعب عطره الأول من خلال العلامة التجارية الخاصة به من دار ELIE SAAB واسمه Le Parfum In White. يعتبر هذا العطر الأنثوي هو أحدث ابداعات إيلي صعب الراقية، فهو يليق بالمرأة التي تحرص على الذهاب الى المناسبات المميزة والسعيدة، لأنه يستطيع بدوره تحويل كل لحظة إلى ذكريات جميلة لا يمكن أن تتناسى عبر الزمن. فهو ينطبع داخل الوجدان، ويترك أثرا كبيرا في نفس المرأة مما يمنحها الثقة بالنفس والإحساس الدائم بالسعادة والإنتعاش.

 

يحتوي عطر ايلي صعب الأول Le Parfum In White مجموعة مميزة من النفحات العطرية الطبيعية، فهو مستوحى من باقة من أروع الزهور البيضاء التي تضاهي روعتها سحر اللحظات المميّزة في حياة المرأة حين تتألّق تحت الأضواء.

 

كما ويتميز هذا العطر الأنثوي الأول للمصمم العالمي إيلي صعب باللون الابيض الذي يعبر عن جمال وأناقة وأنوثة المرأة في أروع لحظات حياتها. وقد اختار إيلي صعب هذا العطر المميز باللون الأبيض، كي يعبر عن رومانسية المرأة الناصعة البياض في فستان الزفاف. فهو راقي بكل معنى من كلمة، ويخطف الأنظار بسهولة في فستان السهرة الأبيض للمرأة، والذي يضيف إليها نضارة وحيوية إثر جمال الطبيعية وانتعاشها في ملابس الصيف.

 

حيث يعتبر اللون الأبيض من أبرز الألوان الأيقونية التي يعتمد عليها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في لوحة ألوانه، فهو يميز اللون الابيض دونا عن غيره من الألوان، حتى أن ارتقى به وألبسه عطرا جميلا ليكون أولى برفاناته العطرية التي حرص على تصميمها بنفسه وأسماه Le Parfum In White. وهذا العطر هو بمثابة سيمفونية متألّقة بالأبيض تجعلك عزيزتي المرأة تعيشين ذكرياتك البيضاء الحالمة حتى الأبد، وترتكز داخل الوجدان.

 

وعطر Le Parfum In White من أحدث العطور المبتكرة المصمم المبدع إيلي صعب، يجمع بين زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة بإطار زهري عصري بالكامل ينتمي إلى مجموعة عطور الشيبر. كما يشمل عطر Le Parfum In White العديد من النفحات العطرية من أنواع الفواكه الخجولة والتي تمنحك شعور ببراءة الزهور للوهلة الأولى، حتى أن تفسح لك المجال بسحره اللذيذ الذي لا يقاوم.

 

وقد حرص صانعي العطور في العالم فرانسيس كركدجيان، وجيروم دي مارينو على التعبير عن رؤية المصمم العالمي إيلي صعب في تصميم العطور، وذلك من خلال النفحات النقية من المسك الأبيض في قاعدة العطر. كما عبرا عن النفحات العلوية المشعة من العطر من خلال امتزاجه بخلاصة اليوسفي الأخضر الإيطالي، والطابع الفاكهي للكشمش الأسود، وانتعاش الإجاص. أما في قلب العكر نفسه فتتوج باقة من أروع الزهور البيضاء الناعمة والتي تنبض بروح الأنوثة المتألقة من أوراق وزيوت الياسمين والفلفل وزهر البرتفال، وعبير بتلات الفاوانيا المنعش. هذا فضلا عن توهج العطر بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ من مدغشقر، والتي تحدث انسجاما جميلاً مع رائحة الفانيلا المنعشة.

 

أما عن الشكل الخارجي للعطر فهو راقي ومميز يليق بأناقتك وجمالك عزيزتي المرأة، أيام لا تترددي مطلقاً في اختيار هذه السمفونية البيضاء بأن تكون عطراً لك. حيث صممت دار عطور ELIE SAAB Le Parfum عطر In White بقارورة أنيقة مزينة بلوني الابيض والذهبي. حيث تتوج قارورة العطر بغطاء أبيض، بينما عنق القارورة فيتوج بخطّان ذهبيّان رفيعان. كما ويضيف اسم العطر الموقع بالاحرف الذهبية على واجهة القارورة لمسة راقية وناعمة، فيما تزين العلبة باللون الابيض أيضا من خلال موتيف ناعم من القماش المطرّز يدوياً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع