بالفيديو: نانسي عجرم تغني مع زوجها وتشعل الإنستجرام

Sohair

@aishtiworld @buccellatimilan #منا_وجر #MennaWJerr

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

 

تداول العديد من رواد الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

 

ظهرت من خلاله وهي تغني وترقص بمشاركة زوجها طبيب الأسنان الشهير فادي هاشم، الذي يشاركها الغناء والرقص لأول مرة مما تسبب الفيديو في إشعال صفحات السوشيال ميديا، نظرًا لرومنسيتهما اللافتة للأنظار والتي نالت إعجاب الكثيرين من متابعي ومحبي النجمة نانسي عجرم.

 

حيث حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هي وزوجها الدكتور فادي هاشم على حضور حفل عشاء المصمم اللبناني إيلي صعب بعدما تلقوا دعوته الخاصة بمناسبة إصداره لطابع بريدي يحمل اسمه وصورته. وبمناسبة هذا الحدث الكبير أحيت الجميلة نانسي عجرم حفل العشاء بعدة أغاني لها. وخلال الحفل تم تصوير مقطع من الفيديو لنانسي عجرم وهي تغني أغنية "ما فيني عيش إلا معك" وشاركها بالغناء زوجها فادي هاشم على الرغم من إخفاء صوته.

 

ظهر الثنائي بالفيديو وهما يتراقصان ويتمايلان على نغمات الأغنية حيث ترقص نانسي عجرم ومن خلفها زوجها الذي كان يتمايل على نغمات الأغنية الفائضة بكلمات الحب والرومانسية وسط تصفيق حاد من جميع الحاضرين. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها زوج نانسي الغناء والرقص معها. لذلك، تسبب الفيديو في إثارة جو من الرومانسية والحب على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الإنستجرام.

 

يذكر أن النجمة نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبناني فادي هاشم منذ حوالي عشر سنوات، وأثمر زواجهما طفلتين هما ميلا وإيلا. ولازال يعيشان الثنائي في استقرار كبير بحياتهما الزوجية التي يملأها الحب والرومانسية والسعادة. حيث كشفت نانسي عجرم من قبل عن نيتها في إنجاب طفل ثالث وأنها سوف تطلق عليه اسم راي في حال إذا كان صبي وهذا وفقا رغبة زوجها.

 

 

من جهة أخرى، فإن النجمة اللبنانية نانسي عجرم قامت أول أمس بطرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ومعاك" على طريقة تصوير الفيديو كليب، وذلك من خلال قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. ويعتبر هذا الفيديو كليب هو الأول لها في عام 2018. بينما آخر فيديو كليب قامت بإصداره كان في العام الماضي بأغنية "حاسة بيك".

 

أثير هذا الفيديو الكليب الجديد الذي يحمل أغنية "ومعاك" حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جرأة نانسي بالفيديو، والتي طلت من خلاله بملابس جريئة وشبابية للغاية. حيث فاجئت نانسي جمهورها وهي ترتدي الهوت شورت الجينز القصير، هذا إلى جانب تسريحة شعرها ومكياجها المتجدد والذي نال في نفس الوقت على إعجاب عدد كبير جدًا من محبيها.

 

كشفت نانسي عجرم عن قصة الأغنية من خلال الفيديو بعدما شوقت جمهورها منذ أيام. وتعرضت نانسي عجرم للكثير من الانتقادات اللاذعة بسبب اطلالتها الجريئة والمميزة والتي باتت مختلفة كثيرًا عن اطلالتها التي طلت بها خلال أعمالها الأخيرة. كما وهاجمها الكثير أيضًا بسبب انعدام الأغنية من أدائها التمثيلي وعدم وجود قصة درامية كعادتها. وفي نفس الوقت انهالت التعليقات عليها والتي أشادت بجمالها ورقتها المعهودة واطلالتها الجديدة المفعمة بالشبابية.

 

أغنية "ومعاك" التي أصدرتها نانسي عجرم على طريقة الفيديو كليب كانت تحت إشراف المخرجة اللبنانية ليلى كنعان. والأغنية من تأليف محمد الرفاعي، ومن ألحان محمد يحيي، وتوزيع هادي شرارة. ومن الجدير بالذكر أن، النجمة نانسي عجرم سوف تطلق أغنية جديدة بعنوان "الحب زي الوتر" والذي يتولى إخراجه أيضًا المخرجة ليلى كنعان، ولكنها لم تحدد بعد موعد إطلاق الأغنية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع