كاميرون دياز تعتزل بشكل مفاجئ

Sohair

 

انفجرت الصحف البريطانية ومواقع الإنترنت الإلكترونية صباح اليوم بعد قرار نجمة هوليوود العالمية كاميرون دياز بالاعتزال عن الفن والتمثيل.

 

وهذا بعد إطلاق عدة تصريحات متضاربة مؤخرًا عن الأمر من قبل صديقتها سلمى بلير. مما أثيرت حالة من الحزن والضيق الكبير لجمهورها ومحبيها.

 

حيث تم تداول خبر اعتزال النجمة الأمريكية كاميرون دياز بعدما صرحت زميلتها الممثلة الأمريكية سلمى بلير عن اعتزال كاميرون للتمثيل، وذلك من خلال حوارها الصحفي مع الجريدة البريطانية "ميترو نيوز" خلال الأيام الماضية وبالتحديد في يوم 11 من شهر مارس الجاري.

 

حيث تحدثت سلمى بلير قائلة: "كنت أتمنى تقديم جزء آخر من فيلم "The Sweetest Thing" والذي تم إنتاجه في عام 2002، ولكن كاميرون دياز اعتزلت". وبسبب تصريحات سلمى بلير عن اعتزال الفنانة العالمية كاميرون دياز، فإنها أثيرت حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما جعلت سلمى بلير سرعان ما تنفي تصريحها بشأن أمر اعتزال كاميرون دياز.

 

نفت الممثلة الأمريكية سلمى بلير قرار اعتزال كاميرون دياز، وذلك من خلال تغريده قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر، حيث كتبت قائلة: " خبر عاجل: كنت أمزح في آخر حوار معي، كاميرون دياز لم تعتزل، كما أني أعتزل عن كوني متحدثة باسمها، ولكن كاميرون تعود لتؤكد الأمر".

 

بالفعل أكدت النجمة العالمية كاميرون دياز قرار اعتزالها عندما اجتمعت هي وأبطال فيلم "The Sweetest Thing" الممثلة سلمى بلير، والفنانة كريستينا أبلاجيت أثناء حوارهن مع صحيفة "Entertainment Weekly" وسألهن أحد الصحفيين لما لم تجتمعن مع بعض من جديد بعد فيلم "The Sweetest Thing" لتجيب كاميرون بأنها لن تستطيع أن تدخل في مشاركة سينمائية جديدة بسبب قرارها بشأن اعتزال عالم الفن والتمثيل.

 

يذكر أن الفنانة كريستينا أبلاجيت اجتمعت مع الممثلة سلمى بلير في أكثر من عمل، لذلك عاتبوا كاميرون ولاموا عليها بسبب ابتعادها عنهن وعظم اجتماعها بهن، فردت كاميرون وقالت لهن بأنها سوف تلتقي بهن ولابد عليها أن تفعل ذلك، لأنها لم نجد شئت تفعله سوى ذلك. وتابعت النجمة كريستينا أبلاجيت حديثها لتقول إنها تعتبر نصف معتزلة، لأنها ابتعدت عن التمثيل وتقديم الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة بسبب اهتمامها بعائلتها.

 

في اللحظة نفسها أكدت النجمة العالمية كاميرون دياز عن قرارها بالاعتزال، لترد قائلة: " هذا رائع، وأنا أيضًا نصف معتزلة، لا بل معتزلة بالكامل، وبالتالي أحب أن أراكما أيتها السيدتان". ومن الجدير بالذكر أن، أخر أعمال الممثلة الأمريكية كاميرون دياز في السينما كان من عام 2014، وذلك عندما قدمت ثلاث أفلام وهم فيلم The Other Woman مع النجمة كيت أيتون. والفيلم ال موسيقىAnnie، والفيلم الرومانسي Sex Tape.

 

على الجانب الشخصي، ظهرت نجمة هوليوود العالمية كاميرون دياز مع زوجها بنجي مادن في بداية العام أثناء تنزهما في ليلة رأس السنة الميلادية بشوارع لوس أنجلوس. وتم التقاط العديد من الصور لهما أثناء نزهتمها وتداولت الصور عبر الصحف والمواقع البريطانية عندما شوهدا سويًا، مما كثرت الأقاويل بشأن حمل كاميرون من زوجها بنجي مادن على الرغم من عمرها الذي يتجاوز الأربعون عاما.

 

هذا الحمل غير مؤكد حتى الآن ولم تصرح به كاميرون دياز، ولكنها أثارت الشكوك حولها بسبب ارتدائها للملابس الفضفاضة التي جعلت الكثيرين يزعم بانتظارها لطفل جديد من زوجها المغني الامريكي بنجي مادن. ولكن هناك بعض التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن كاميرون دياز ليست حاملًا وأنها ترغب بتحقيق هذه الأمنية في أقرب وقت. ويذكر أن الثنائي كاميرون دياز وبنجي مادن تزوجا منذ ثلاث سنوات، حيث أنهما يحاولان جاهدين على تكوين أسرة مستقرة منذ فترة طويلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع