تفاصيل حفل عمرو دياب في روسيا لأول مرة

Sohair


أشهر قليلة وسوف يقوم المطرب الكبير عمرو دياب بإحياء حفلته الجديدة بدولة روسيا لتكون هذه هي المرة الأولى التي يغني فيها الهضبة بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لنهائيات بطولة كأس العالم لعام 2018.

 

استعدادا لهذا الحفل الضخم، كشف نجم الغناء العربي المطرب عمرو دياب عن شروط وتفاصيل حفله بروسيا، والذي من المقرر إقامته في يوم 18 من شهر يونيو القادم.

 

نشر النجم عمرو دياب بوستر حفلته الغنائية الضخمة التي من المقرر احيائها بدولة روسيا بمناسبة وصول المنتخب المصري الخاص لكرة القدم لنهائيات بطولة كأس العالم لعام 2018، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك. ومن خلال البوستر فجر الهضبة عمرو دياب مفاجأة كبيرة لجمهوره وهي تنظيمه لعدة رحلات إلى سانت بطرسبرغ في روسيا حيث إقامة الحفل هناك، وذلك من أجل حضور جمهوره معه إلى الحفل.

 

حيث أنه من المقرر أن يقيم الهضبة عمرو دياب أربعة ليالي من الحفلات في روسيا، وسوف تكون اولى الرحلات التي يقوم بتنظيمها في يوم 18 من يونيو أي قبل موعد المباراة الخاصة بالمنتخب المصري لكرة القدم بيوم واحد فقط. وسوف تستمر حفلات الهضبة بداية من يوم 18 يونيو وحتى 22 يونيو. وعلى الرغم من تفاجئ جمهور الهضبة وشعورهم بالسعادة من فكرة عمرو دياب الذي يريد بها أن يصطحب جمهوره معه إلى روسيا من اجل حضور مباراة المنتخب المصري لكأس العالم في روسيا، إلا أنهم شعروا بخيبة أمل كبيرة إثر ارتفاع أسعار تذاكر الحفل.

 

طرح الهضبة عمرو دياب أسعار تذاكر حفله بروسيا بمناسبة صعود منتخب مصر لكرة القدم لنهائيات كأس العالم من خلال البوستر الدعائي الحفل عبر صفحته الرسمية بالفيس بوك، والتي كانت بأسعار مبالغ فيها للغاية مما تلقى جمهور الهيبة المفاجأة بصدمة شديدة. كما ويبدو أن الحفل سيقتصر على الجمهور المصري بروسيا فقط، خاصة وأن تكاليف السفر فاقت توقعات الجميع.

 

الجدير بالذكر أن، فإن النجم عمرو دياب يستعد حاليًا لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا بمناسبة عيد الربيع "شم النسيم"، في مدينة دبي الخليجية على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية، والتي من المقرر أن يقيم في يوم الجمعة الموافق السادس من شهر أبريل المقبل. والمفاجأة أن الحفل سوف يكون برعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ليكون بذلك خبر دليل على تصالح الهضبة معه بعد خلافات طويلة كانت لعدة سنوات.

 

لكن المفاجأة الأكبر والمتوقعة من الهضبة عمرو دياب هو أنه سوف يكشف من خلال حفله بالمسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية بمدينة دبي عن عدد من الأغاني الجديدة التي سيقدمها في ألبومه الجديد. وهذا لأن الهضبة فاجئ جمهوره بأغنية جديدة من ألبومه الجديد الذي من المقرر أن يطرح في الصيف بموسم عيد الفطر المبارك القادم، وذلك من خلال حفله الغنائي الأخير الذي أحياه في القاهرة بالجامعة الأمريكية.

 

يذكر أن أغنية الهضبة الجديدة التي كشف عنها من خلال حفله الأخير تحمل اسم "أنا بالنسبالك إيه" وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع نادر حمدي. وبمجرد أن طرح الهضبة أغنيته الجديدة فتم تداولها بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبي الهضبة مشيدين إلى أن الأغنية أحد روائع الهضبة المعتادين عليها منه، كما تطرقوا الى إعجابهم الشديد بالأغنية وبكلماتها، مؤكدين للهضبة إنه عادة ما يتطرق لمواضيع مختلفة بطريقة لافتة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع