صورة جديدة تؤكد العلاقة العاطفية بين عمرو دياب ودينا الشربيني

Sohair

 

Final touch ups on my new album #MeaddyElNas Produced by @nayformedia #AmrDiab #pepsi #vodafoneegypt

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

صورة جديدة انتشرت للهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثاروا بها بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد على استمرار علاقتهما العاطفية معا بعدما ذكرت العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا عن انفصالهما وعودة الهضبة عمرو دياب من جديد إلى زوجته السعودية زينة عاشور.

 

حيث تداولت مؤخرًا صورة جديدة للنجم عمرو دياب وهو برفقة الفنانة الشابة دينا الشربيني وسط مجموعة من أصدقائهما المقربين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، وأظهرت الصورة رومنسيتهما بشكل كبير، مما أثيرت حالة من الضجة والجدل الشديد بين متابعي ومحبي الهضبة معبرين عن غيرتهم من دينا الشربيني.

 

تم التقاط الصورة التي جمعت بين النجم عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني بأحد المطاعم الكبرى والشهيرة المطلة على نهر النيل، وبدى فيها الثنائي بكامل الرومانسية والحب، حيث ظهر عمرو دياب وهو يقف إلى جانب دينا الشربيني مما أنه لم يعطي مجالWا للشك ع وجود قصة حب عاطفية قوية بينهما، كما أعطت الصورة مساحة كبيرة للمحبة بينهما.

 

 من الواضح من الصورة أن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني كانا في سهرة خاصة برفقة عدد كبير من أصدقائهما المشتركين، مما تعتبر هذه الصورة خير دليل على وجود قصة حب بينهما وربما زواجا سريًا أيضًا. وانهالت التعليقات وجمعت الملايين من معجبات الهضبة عمرو دياب معبرين عن غيرهم الشديدة من علاقته الخاصة بدينا الشربيني، كما أظهرت التعليقات حبهم الشديد لعمرو دياب حتى أن وصل الأمر إلى تمنيهم بفسخ العلاقة التي تجمع بينه وبين دينا الشربيني، هذا فضلًا عن التعليقات الساخرة بشأن علاقتهما.

 

في نفس السياق، قامت الفنانة الشابة دينا الشربيني بنشر صورة جديدة لها برفقة صديقاتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وبدت الصورة بأنها التقطت من نفس المكان التي التقطت لها صورتها مع الهضبة عمرو دياب. في حين أن المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي عمرو المنسي قانون الآخر بنشر صورة له برفقة الهضبة عمرو دياب عبر صفحته الرسمية بتطبيق الإنستجرام في مكان مشابه لأمسية دينا الشربيني مع صديقاتها، ونفس الأجواء التي شهدتها أمسية عمرو دياب ودينا الشربيني.

 

من جهة أخرى، فإن الفنانة الشابة دينا الشربيني قامت مؤخرًا بتغيير اسم مسلسلها الجديد الذي تخوض به دراما رمضان القادم لهذا العام 2018، من اسم "المعجزة" ليكون اسم مسلسلها الجديد "مليكة" باعتباره اسم شخصية دينا الشربيني التي تجسده في المسلسل. وجاء قرار دينا الشربيني بذلك بعدما اقترح عليها الهضبة عمرو دياب بتغيير اسم المسلسل.

 

حيث استجابت دينا الشربيني لاقتراح الهضبة عمرو دياب بتغيير اسم مسلسلها الجديد المعجزة باسم "مليكة"، وقامت الأخيرة بالاتفاق مع الشركة المنتجة للمسلسل، وبالفعل اعتمدت دينا الشربيني عنوان مسلسلها الرمضاني الجديد ليكون مليكة. كما أنها وضعت خطة مكثفة من أجل استكمال تصوير أحداث مسلسلها الجديد حتى تعوض أيام مشاركتها في الدورة الأولى لمهرجان بيروت لسينما المرأة. وهذا كله حتى تلحق السباق الرمضاني المقبل.

 

كما أن المطرب عمرو دياب حرص على زيارة الفنانة دينا الشربيني بكواليس مسلسلها الجديد حتى يهنأها على أولى تجاربها البطولية بالمسلسل، وفور علم دياب باسم "المعجزة" اقترح تغييره ووضع بدلا منه اسم "مليكة". ويذكر أن مسلسل "مليكة" من تأليف السيناريست محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل، وإشراف عام على الإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج تامر مرسي. والمسلسل يشاركها بطولته الفنان مصطفى فهمي، وأحمد العوضي، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، ومحمد حمدي، وأية سماحة، ومحمد متولي، ولمياء كرم، وشيري مجدي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع