أوزجان دنيز يرفض مبالغ ضخمة من أجل زوجته

Sohair

@istgelintv Setimizin gözü @sanemarslanturk un yakaladigı güzel bi kare..tesekkurler sanem..

A post shared by Özcan Deniz (@ozcandeniz) on

 

بعد زواج الممثل التركي الشهير أوزجان دنيز من حبيبته التركية فايزة أطاقان الذي تصغره بحوالي عشرون عاما خلال الأسبوع الماضي، عرضت إحدى الشركات الإعلانية على أوزجان ظهور زوجته الحامل في حملة إعلانية جديدة مقابل عائد مادي كبير، إلا أن أوزجان دنيز قابل فكرة ظهور زوجته وهي كلها على الشاشة بالرفض التام.

 

حيث تناقلت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية التركية بعض التقارير الصحفية التي تشير أن الفنان التركي الشهير أوزجان دنيز رفض تماما فكرة ظهور زوجته التركية فايزة أطاقان وهي حامل في أي حملة إعلانية. ومن أبرز هذه المواقع الإلكترونية التي تناقلت الخبر بشكل مفصل هو موقع "gecce" التركي الذي أوضح سبب رفض أوزجان فكرة ظهور زوجته الحامل بالحملة الإعلانية.

 

وكشفت تقارير الموقع التركي أن النجم التركي الوسيم أوزجان دنيز الشهير بإسم"جهاد" في العالم العربي رفض أن تظهر زوجته الحامل فايزة أطاقان باي حملة إعلانية على الفضائيات التركية باعتبارا أن ابنه المستقبلي ليس مجرد سلعة حتى يتم أستغلال زوجته، وهي حامل بشهرها السابع لتظهر بهذة الطريقة. وعلق أزوجان على الفكرة قائلا: " ابني ليس وسيلة للمال".

 

حيث تلقى النجم التركي العالمي أوزجان دنيز عروض كثيرة سخية من قبل العديد من الشركات الإعلانية للظهور هو وزوجته معا في حملات اعلانية كبيرة أستغلالاً لحدث زواجهما، وأنتظارهما لمولودهما الأول. إلا أنه أوزجان رفض الفكرة تماما ولم يقبل اي عرض من هذه العروض الإعلانية. مؤكدا على أنه لم يقبل على الاطلاق ظهور زوجته وهي بهذا الوضع من أجل الأموال.

 

ومن الجدير بالذكر أن، النجم التركي الشهير بشخصية "جهاد" بمسلسل "ندى العمر" التركي عقد قرانه على حبيبته التركية التي تصغره بعشرون عاما، والحامل منه بطفله الأول بشهرها السابع فايزة أطاقان خلال الأسبوع الماضي. وأقيم عقد القرآن بحفل عائلي بسيط حضره حوالي عشرون شخصا فقط من جهة العروسين، وتداولت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عدة صور للزوجين من داخل عقد القرآن مما أثارت حالة من الجدل الشديد بسبب ظهور العروس بفستان أسود وليس أبيض كالعادة.

 

وقد أعلنت التركية فايزة أطاقان عن عدم رغبتها بإرتداء فستانا باللون الابيض بيوم زفافها على حبيبها النجم التركي أوزجان دنيز حتى لا تبدو بزيادة وزن كبيرة نتيجة دخولها بشهرها الثامن من حملها. وبالفعل طلت العروس بفستانا طويلا باللون الأسود بعقد القرآن الذي أقيم بفيلا أوزجان الجديدة الذي اشتراها مؤخرا بمنطقة بياكوز في مدينة إسطنبول في تركيا.

 

ويذكر أن أوزجان دنيز حرص على شراء هذه الفيلا الخاصة خلال الأيام الماضية حتى تكون هدية منه لابنه القادم الذي يستقبله خلال أسابيع قليلة بعد ولادته، والذي يبلغ ثمنها حوالي مليون ونصف دولار أمريكي. كما وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن للنجم التركي أوزجان دنيز أنفق حوالي سبعين ألف ليرة تركية أي ما يعادل 17 الف دولار ثمنا لتجهيز غرفة مولوده الاول.

 

وعلى السياق الفني، فإن النجم التركي الشهير أوزجان دنيز عرض له مؤخرا الجزء الثاني من مسلسل "عروس إسطنبول" والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي رومانسي حول قصة حب بين أوزجان، وبين الممثلة الشابة اسلي انيفر الشهيرة بإسم"ميرا" بمسلسل سنوات الصفصاف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع