أحلام تتحدث عن نوال في كواليس ذا فويس و تثير ضجة

Sohair

 

عد عرض الحلقة السابعة من برنامج المواهب الأكثر شهرة في العالم العربي "ذا فويس The Voice" مساء أمس السبت، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد موقف النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من الفنانة نوال  الكويتية، وكلمات أحلام عنها وعن أغنيتها، مما تسببت في إثارة حالة من الضجة الشديدة عبر صفحات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن شهدت مؤخرا علاقة النجمتين الكثير من الحدة بعد اختيار قناة الإم بي سي للفنانة نوال الكويتية لتكون ضمن لجنة تحكيم "ذا فويس" بدلاً من أحلام بعد قرار استبعادها من البرنامج.

 

حيث تحدثت الملكة أحلام الشامسي بشكل لائق عن الفنانة نوال الكويتية وأطلقت بعض الكلمات الرائعة عن نوال بعدما حرصت على اختيار أغنيتها "مثل النسيم" لتكون هي الأغنية التي تقدمها أحد المتسابقات بفريقها داخل للبرنامج، من أجل التنافس عليها بمرحلة المواجهة لبرنامج ذا فويس. حيث اختارت احلام أغنية مثل النسيم للفنانة نوال الكويتية حتى تؤديها كلا من المتسابقة العراقية دموع تحسين، والمتسابقة همسة منيف على حلبة المسرح وبعد حضور قوي من الثنائي قررت احلام أن تختار دموع نظرا لصوتها النادر والمميز.

 

ولكن الذي لفت أنظار الجميع هو حديث أحلام عن الفنانة نوال الكويتية بكواليس البرنامج عندما قالت: " الأغنية رائعة وغنتها نوال الكويتية بكثير من الإحساس، فهي إنسانة عظيمة". هذا فضلا عن انسجام أحلام بشدة مع كلمات الأغنية لحظة انطلاق المواجهة بين المتسابقتين على المسرح، كما ظهر عليها الاندماج وإنها تحفظ الكلمات الخاصة بها

 

ونظرا لكلمات الملكة وموقفها من أغنية نوال الكويتية "مثل النسيم" فإنها تسببت في حدوث حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع البعض للتلميح بأن حديث أحلام عن صديقتها نوال الكويتية جاء لكي يهدي الأوضاع الحادة الموجودة بينهما. وهذا بعدما تداول العديد من رواد الإنترنت مقطع الفيديو لاحلام التي تمدح فيه نوال الكويتية من كلمات رائعة في حقها.

 

وعلى غرار ذلك انهالت التعليقات بكثرة على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبي الفنانتين أحلام الشامسي ونوال الكويتية. فمنهم من قال إن أحلام صاحبة قلب أبيض وصافي، وتتميز عن غيرها بشخصيتها العفوية والودودة، لذلك فإنها وضعت خلافاتها الشخصية مع نوال الكويتية جانبا، ومنحت للفن أولويته، في حين علق أخرون لأن احلام وأرادت أن تنهي الخلاف مع نجمة الكويت بهذه الطريقة.

 

ومن جهة أخرى، علق آخرون على الفيديو مؤكدين أن حلقات المواجهة من برنامج ذا فويس قد تم تسجيلها مسبقا، وقبل حدوث الخلافات الحادة بين أحلام وبين نوال الكويتية، وأن حديث أحلام عن نوال جاء قبل أزمتهما الأخيرة التي حدثت، بعد أن تم استبعاد نجمة الخليج العربي أحلام الشامسي من تقديم برنامج ذا فويس، نظرا للخلافات التي حدثت بينها وبين قناة "الإم بي سي"، وتختار القناة قيثارة الخليج نوال الكويتية بدلا عنها.

 

ولكن في النهاية قررت قناة الMBC عرض الحلقات المسجلة من الموسم الرابع من برنامج ذا فويس ، لعدم إمكانية تحمل تكاليف إضافية من إعادة تصوير الحلقات مع نوال الكويتية مرة أخرى. وهو ما أخذ حيّزاً كبيراً حينها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بين جمهوري الفنانتين. ومن جهة أخرى، فكان هناك خلافات عديدة بين أحلام وبين الفنانة نوال الكويتية منذ سنوات طويلة بسبب الصراع على لقب "مطربة الخليج الأولى"، إلا أن أحلام أبدت تقديراً واضحا لمكانة نوال الفنية من خلال كلماتها عنها واختيارها لأغنيتها لتكون هي من ضمن العرض القوي الذي قدمته كلا من دموع تحسين وهمسة منيف على حلبة مسرح ذا فويس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع