باريس هيلتون تفقد خاتم خطبتها الألماس المقدر بـ 2 مليون دولار

Sohair

 

تعرضت النجمة الأمريكية باريس هيلتون صاحبة أشهر سلسلة فنادق هيلتون في العالم لموقف مأسوي للغاية وهو فقدانها لخاتم خطبتها الضخم والمرصع بالألماس والمقدر ثمنه 2 مليون دولار أمريكي الذي أهداه لها خطيبها الممثل الأمريكي كريس زيلكا في شهر يناير الماضي.

 

حيث أثناء تواجد النجمة العالمية باريس هيلتون مع خطيبها الممثل الأمريكي كريس زيلكا بإحدى المقاهي الليلية داخل منطقة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، فقدت باريس قطعة الماسية فاخرة يبلغ قيمتها مليوني دولار أمريكي، والأهم من ذلك أنه هو خاتم خطوبتها المرصع بالألماس.

 

وبعدما لاحظت باريس هيلتون عدم تواجد الخاتم الالماسي بأصبعها، فأصابتها حالة من الجنون الشديد مع مشاعر التوتر والارتباك بشكل كبير، مما حدث تهافت هائل من جميع الحاضرين بالملهى الليلي، من أجل البحث عن الخاتم المفقود تعاطفا مع النجمة باريس هيلتون التي كانت بحالة لا يرثى لها.

 

وفي نفس اللحظة جاء فريق الأمن للمنطقة وقاموا بإجراء بحث شامل للمكان من أجل العثور على هذا الخاتم الألماس، وتم إجراء البحث لمنكقة كبار الشخصيات بالملهى، مع استخدام العديد من المشاعل المضيئة بقيادة خطيبها النجم الأمريكي كريس زيلكا. واستمر البحث جاريا بالملهى بكافة  الأماكن وبجانب الطاولات، وتحت أقدام الحاضرين.

 

وفي نهاية الأمر، تمكن فريق البحث من العثور على الخاتم المفقود المرصع بالألماس والذي بلغ قيمته حوالي 2 مليون دولار أمريكي. ولكن الغريب في الأمر هو عثور الخاتم في دلو الثلج المتواجد على أحد الطاولات الخاصة لكبار الشخصيات في الملهى. كما أثيرت حالة من الاندهاش لأنه من الغريب أن يتواجد هذا الخاتم الضخم في ذلك المكان، وهذا حسب ما أكده أحد الشهود المتواجدين بالملهى.

 

وفور أن عثر فريق الأمن على خاتم الألماس المفقود وقد انتابت باريس هيلتون بحالة من الفرح الشديد مما أنها دخلت في نوبة بكاء شديدة من السعادة بعدما تم العثور على خاتم خطوبتها الذي قدم لها من قبل حبيبها الممثل الشهير كريس زيلكا. وتقدمت باريس هيلتون بكامل الشكر والتقدير لفريق الأمن الخاص بالنادي الليلي لمساعدتهم لها مع خطيبها كريس زيلكا في البحث عن الخاتم المفقود.

 

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة الأمريكية باريس هيلتون طلت مؤخرا والبسمة مرتسمة على شفتيها وهي بجانب خطيبها وحبيبها الممثل الأمريكي كريس زيلكا، وذلك بعدما شوهدا معا أثناء تجولهما بأحد شوارع كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية. والتقطت  عدسات الباباراتزي العديد من الصور للثنائي الرائع وهما منسجمان للغاية، وبدى عليهما لحظات السعادة والحب.

 

ومن خلال الصور ظهرت باريس هيلتون صاحبة ال37 عاما وهي ترتدي خاتم خطوبتها المذهل المهداة إليها من كريس زيلكا. حيث ظهر الخاتم بأصبعها وهي مرتدية قفاز دون أصابع. كما وارتدت باريس جاكت ذهبيا اللون منسقة عليه بنطال باللون الازرق القاتم. في حين ظهر كريس زيلكا وهو يرتدي معطف تزلج مموه كي يحميه من البرد.

 

ومن جهة أخرى، فإن الممثل الأمريكي كريس زيلكا عرض على حبيبته النجمة العالمية باريس هيلتون الزواج في بداية هذا العام مقدما لها خاتم ألماسي وهو يجلس على ركبتيه حتى أن وافقت باريس من الزواج منه على الفور. وأعلنت النجمة باريس هيلتون عن خبر خطبتها من كريس زيلكا من خلال نشرها لمقطع الفيديو يشهد لحظة طلب كريس الزواج منها وهو مجتث على قدميه بشكل رومانسي أثناء رحلة تزلجهما على الجليد، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام.

 

ورافقت باريس هيلتون تعليقا على الفيديو لتقول: "قلت نعم، أنا سعيدة بخطوبتي من حب حياتي، صديقي العزيز وصديق روحي المخلص، المحبوب وصاحب القلب اللطيف، أشعر بأنني أسعد فتاة في العالم، انت كالحلم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع