هل إرتبط جاستن بيبر بهذه الشقراء بعد سيلينا جوميز؟

Sohair

سيلينا أهملت كل الاسئلة الي اجتها من الصحفيين البارحة واليوم عن علاقتها مع جاستن بيبر .... أتمنى تكون تهمل لأنهم مع بعض ويريدون علاقة خاصة بعيدة عن الناس 🙏❤❤ Selena ignored all the questions about jb that has been coming for her from the paparazzi last night and today 🙂 let's hope that they are together and they want a private relationship 🙏❤❤ Follow me for selena's updates (@selenagomez.jeb) تابعوني لتحديثات سيلينا (@selenagomez.jeb ) #Selenagomez #selena #Selenator #selenators #sel #justinbieber #justin #jelena #jelenaisstillalive #jelenaforever #jelenaalways #jelenaisreal #Love #سيلينا_قوميز #سيلينا #جستن_بيبر  #جستن #سيلينيترز #جيلينا #جاستن_بيبر #جاستن @selenagomez

A post shared by Selenator 💗 (@selenagomez.jeb) on

 

بعد انفصال نجمي العالم الأمريكي المغنية الشهيرة سيلينا جوميز والمغني الكندي جاستن بيبر عن بعضهما مؤخرا، وبعد أن انتهت قصة الحب بينهما تلبية لرغبة والدة سيلينا التي تعترض على علاقة ابنتها بجاستين خوفا منه أن يتسبب في أذيتها مثلما فعل من قبل، فأراد جاستين بيبر أن يثير غيرة سيلينا وارتبط بعلاقة أخرى مع فتاة شقراء تدعى باسكن تشامبيون.

 

تداولت الكثير من الصحف والمواقع الإلكترونية بعض الصور الخاصة بالفتاة الشقراء باسكن تشامبيون، وذلك بعدما شوهدت وهي تغادر منزل المغني الكندي العالمي جاستن بيبر بمنطقة بيفيرلي هيلز صباح يوم الجمعة. حيث التقطت عدسات الكاميرات أكثر من صور لتلك الفتاة الجميلة، وهي تغادر منزل العالمي جاستين بيبر وتتجه إلى سيارتها ذات الدفع الرباعي البيضاء، كما وظهرت باسكن بالصور وهي ترتدي تيشيرت رجالي بحجم أكبر منها باللون الأبيض، وبنطال رياضي قصير مع حذاء من فانس.

 

ويذكر أن المغني الشهير جاستين بيبر تعرف على باسكن شامبيون بعد انفصاله عن سيلينا جوميز بأسابيع قليلة، وتم التعرف بينهما من خلال صديقهما المشترك باتريك شوارزنيجر. حيث ان باتريك هو الصديق الحميمي لجاستين بيبر وعرفه على كاستن تشامبيون لأنه يواعد شقيقتها حاليا والتي تدعى آبى تشامبيون والتي قد سميت مسبقا وبالتحديد في عام 2014 ب"الآنسة ألاباما Teen USA". كما وأن النجم جاستين بيبر شوهد من قبل وهو برفقة باسكن تشامبيون معا وظهرا وهما متحمسين للغاية أثناء حضورهم بحفل "كريج دافيد" في "ذا روكسي".

 

وفي نفس السياق، وعلى الرغم من انفصال المغني العالمي جاستن بيبر عن حبيبته السابقة المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، إلا أنه مازال على اتصالا معها بشكل مستمر، وأن الانفصال بينهما لم يكن النهاية لعدم تحدثهما مع بعض وهذا حسب ما أشادت به إحدى المصادر المقربة من جاستين لمجلة "بيبول" البريطانية. في حين أشارت الET إلى أن جاستين بيبر يرغب بالتأكيد إثارة غيرة سيلينا جوميز بعدما أتخذت الأخيرة مؤخرا قرار بالانفصال عنه إرضاءا لوالدتها. والان هل بالفعل جاستين بيبر يثير غيرة سيلينا جوميز بعلاقته من هذه الفتاة الشقراء باسكن تشامبيون، أم أنه حقا تربطه علاقة حب بها؟.

 

ومن جهة أخرى، فإن النجم والمغني الكندي العالمي جاستن بيبر تعرض بسيارته لحادث كبير في مساء يوم الجمعة، مما أصيبت سيارته بضربة قوية من الخلف إثر اصطدامها بسيارة أخرى رينج روفر في منطقة غرب هوليوود في تمام الساعة التاسعة مساءً. فدائما ما نسمع أن سيارة النجم جاستين بيبر يصطدم بسيارة أو بأشخاص أخرين، إلا أن هذه المرة سيارة بيبر هب التي تعرضت لحادث بعد أن ارتطمت بسيارة رينج روفر أخرى على الطريق بغرب هوليوود.

 

وأشارت الصحف الى أن سيارة النجم العالمي جاستين بيبر أصيبت بضربة قوية من الخلف، ولكنها أقل خسائر من السيارة الرينج روفر التي ارتطمت بها. وفور حدوث الاصطدام ترجل جاستين بيبر من سيارته والتقى بصاحب السيارة وتحدثا مع بعضهما بشكل ودي حتى أن جاءت شرطة لوس أنجلوس على الفور إلى مكان الحادث. ولم تقم الشرطة بكتابة أي تقرلكتابة عن الحادث. فهي جاءت إلى مكان الحادث بعدما تلقت تنبيها من نظام "أون ستار" الذي أخبرهم بوقوع حادث سير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع