NuFACE جهاز علاجي للوجه لمكافحة الشيخوخة تُحدث ضجة في الإمارات

Yara Sharara

 

هل يمكنك عزيزتي أن تتوقعي مكافحة الشيخوخة المبكرة خلال 5 دقائق فقط داخل منزلك؟

 

نعم تم إطلاق جهاز جديد بدولة الإمارات العربية المتحدة يُستخدم للعناية بالوجه وجمال البشرة في وقت قصير، وسهل الاستخدام. إنه جهاز NuFACE المعالج للوجه، والذي من المقرر أن يثير ضجة عالمية في محاربة الشيخوخة، محدثا طفرة كبيرة في عالم التجميل بأكمله.

 

جهاز NuFACE واحدًا من أبرز الأجهزة العلاجية التي تم إطلاقها حديثاً من أجل العناية بصحة وجمال الوجه. وهذا الجهاز السحري يعيد بك سيدتي لينبوع الشباب الدائم، لأنه يعتبر هو الطريقة المثالية والاكثر فاعلية حالياً للتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة والحد من ظهور تجاعيد الوجه.

 

تم تصميم جهاز NuFACE باستخدام تقنية Micro-current لمكافحة الشيخوخة ومحاربة التجاعيد وشد ترهلات البشرة. فوداعا لعمليات التجميل وعمليات البوتوكس والشد ، واستخدمي جهاز NuFACE الذي يعيد شباب وجهك من جديد، ويجعل بشرتك أكثر إشراقة وأكثر نضارة، ويمنحه الوجه إطلالة شبابية مميزة مفعمة بالحيوية والجمال.

 

كما ويرافق جهاز NuFACE مستحضر برايمر NuFACE Gel Primer، الذي يساهم في تعزيز صحة البشرة ويعمل على العناية بها من خلال إجراء جلسات سهلة وبسيطة باستخدامه. هذا البرايمر يزيد من جمال البشرة ويعمل على تنقيتها من السموم والشوائب، نظرا لمكوناته الرائعة والفريدة التي يحتويها. و دور هذا المستحضر التجميلي هو مساعدة جهاز NuFACE في توصيل تكنولوجيا التيار المتناهي الصغر Micro-current technology عبر طبقات الجلد.

 

هل تعلمين عزيزتي المرأة أن عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير تحرص دوما على استخدام جهاز NuFACE كجزء أساسي من نظام العناية ببشرتها؟ فهي معروفة بجمالها وأنوثتها واشراقة بشرتها المثالية في جميع إطلالاتها. و يذكر أن عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير تستخدم جهاز NuFACE ضمن اساسيات استعدادها ليوم زفافها، وذلك من أجل الحصول على بشرة نضرة فائقة الجمال والنعومة والتألق.

 

ما هو جهاز NuFACE؟

جهاز NuFACE بالفعل من أفضل أدوات العناية بجمال البشرة، فهو عبارة عن جهاز علاجي لكافة مشاكل الوجه، وفي نفس الوقت هو جهاز تجميلي يعزز من نضارة وجمال البشرة. هذا الجهاز العبقري سهل الاستخدام، ويمكنك اقتنائه داخل منزلك، حيث يعمل جهاز NuFACE على تحسين مظهر الوجه بشكل كبير، والأهم من ذلك أنه من أكثر الوسائل التجميلية الآمنه والسهلة. هذا فضلا عن فاعليته الرائعة والمميزة نظرًا لإعتماده على استخدام تقنية التيار المتناهي الصغر- Micro-current technology.

 

وجهاز NuFACE يؤدي دوره في العناية بالبشرة من خلال رفع عضلات وانسجة الجلد، و وتخفيفها من خلال الجهاز باستخدام موجات التحفيز الكهربائي الغير جراحية واللطيفة على البشرة. فهو طريقة حديثة ومبتكرة وصحية أيضا وليس لها أي آثار جانبية. كما من الممكن أن تستخدمه المرأة بشكل يومي كإمتداد لنظام غذائي صحي. فهو سهل الاستخدام ولا يتعدى استخدامه سوى 5 دقائق عبر منطقة الفك، خدوم الخد والجبين لتقديم نتائج واضح. ومن المحبذ استخدامه حوالي خمس مرات خلال الأسبوع حتى يأتي بنتائج مرضية.

 

كما ويستخدم جهاز NuFACE على طول محيط الوجه، وذلك من خلال انبعاث تياره بشكل متناوب ولطيف عن طريق جلسات كروية مزدوجة. ويذكر أن جهاز NuFACE يقوم بإستكمال الكثير من العلاجات الاحترافية والجراحات التجميلية الشهيرة، منها جراحة الليزر، وحقن البوتوكس، وLED. وهناك نوعين من جهاز NuFACE المعالج للبشرة وهما NuFACE Mini ميني، و NuFACE Trinity الثالوث.

 

كيفية استخدام جهاز NuFACE

يستخدم جهاز NuFACE في ثلاث خطوات فقط، الأولى هي تطهير وتنظيف البشرة من خلال تطبيق مستحضر جل برايمر التمهيدي الذي يأتي مع الجهاز، فهو يعمل على ترطيب البشرة قبل استخدام الجهاز نظرا لمكوناته الفعالة في ترطيب الجلد منها حمض الهيالورونيك وعناصر Phytomoist، هذا فضلا عن أنه خالي من الزيوت أو العطور أو البارابين. وفي الخطوة التالية ضعي جهاز NuFACE على وجهك حسب توجيهاته. وبعد الانتهاء من استخدام الجهاز أزيلي مستحضر جل برايمر التمهيدي NuFACE بقطعة قماش مبللة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع