تشكيلة مميزة من اللانجيري للعرائس من فيكتوريا سيكريت

Sara Ahmed

 

مع اقتراب موسم الزفاف، تقدم لكِ علامة فيكتوريا سيكريت تشكيلة مميزة من قطع اللانجيري الساحرة التي تحتاجين إليها في يوم زفافك وشهر العسل.

 

تعدكِ علامة فيكتوريا سيكريت بالتألق بليلة الزفاف بتشكيلتها الجديدة من اللانجيري وكل ما تحتاجه العروس، بدايةً من قمصان النوم باللون الأبيض وحتى لوازم شهر العسل التي لا غنى عنها لأي عروس. تضم التشكيلة أيضاً خيارات لا حصر لها لترضي كافة الأذواق مع التصاميم الجديدة التي ستضفي عليكِ المزيد من الإثارة والجاذبية من قمصان تيدي القصيرة، لباس الجسم الأنيق، قمصان النوم المنسدلة الانسيابية، الكيمونو، قطع الرومبر وجميعها متوفرة في محلات فيكتوريا سيكريت.

 

إذا كنتِ لا تفضلين الإطلالات التقليدية بالأبيض في ليلة الدخلة تقدم لكِ فيكتوريا سيكريت تشكيلة من اللانجيري الأحمر لإضفاء أجواء مثيرة وساحرة في ليلة زفافك هذا بالإضافة إلى الموديلات باللون الأسود لإطلالة مفعمة بالجاذبية والأنوثة.

 

 

يضم قسم النوم والبيجامات في فيكتوريا سيكريت مجموعة من القطع بتصاميم بسيطة وأنيقة لترتديها في الليالي الحالمة مثل الرومبر بلا أكتاف، أردية النوم البسيطة أو اللانجيري بالأربطة المتشابكة عند الظهر.

 

تتوفر بالمتاجر أيضاً تشكيلة من الصدريات الأنيقة من الدانتيل الساحر لإطلالة ساحرة فضلاً عن الملابس الداخلية المثيرة التي يمكنكِ ارتداؤها أسفل فستان الزفاف. قطع البيبي دول، البيجامات القصيرة والقمصان بتصاميم الكشاكش الرائعة وغيرها من التصاميم التي يمكنكِ الإختيار فيما بينها لإطلالاتك في شهر العسل.

 

إذا كنتِ عروس وتعدين قائمة التسوق لمستلزماتك من اللانجيري والملابس الداخلية وملابس النوم المريحة فيمكنكِ الآن حجز موعد للتسوق في فيكتوريا سيكريت وتجربة كل ما هو جريء، جديد ومميز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع