بالفيديو: ابنتا نانسي عجرم في فيديو تليفزيوني لأول مرة

Sohair

‫سافر وتغرب ,وتعالى, انا روحي معاك‬ ‫اناحفضل عايشه لهوانا,وانا بستناك‬ ‫ ‬ ‫ليه كتر الملامه ,سافر بالسلامه‬ ‫ترجعلي وقلبك مشتاءق ,و وحشني يامه‬ ‫ ‬ ‫حبك ياهوايه , عايش هنه جوايا‬ ‫وحيكبر ويزيد لما انت ترجع بالسلامه‬ . . . ❤️ We Love Nancy ❤️ #nancyajram #nancyajram_leb #3ajarem #nancyajramfans #nancyajramlovers #nancyajramfashion #like #tagfriends #comment #lebanon🇱🇧 #2018 #queen #doubletap #spreadthenancylove #BAMA2016platinumedition_nancyajram 😍 ‎#نانسي_عجرم #ملكة_القلوب #سفيرة_النوايا_الحسنة #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #ملكة_التواضع #أميرة_المسرح #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب 🌐 See Full Photo On Twitter @nancyajram_leb

A post shared by Nancy Ajram Lebanon 🇱🇧❤️ (@nancyajram_leb) on

 

مفاجأة جميلة قامت بها النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمناسبة عيد الأم وطلت كضيفة في حلقة خاصة جدا بالبرنامج اللبناني "منا وجر" المذاع عبر قناة "MTV" مع الإعلامي اللبناني بيار رباط، مساء أمس، والمفاجأة هي ظهور ابنتي نانسي عجرم ميلا وإيلا معها بالبرنامج لأول مرة وتحدثا عن علاقتهما بوالدتهما كاشفين بعض الأسرار عن أمومة نانسي.

 

لأول مرة تطلا طفلتي النجمة اللبنانية نانسي عجرم ببرنامج حواري من خلال تقرير مصور لهما وهما داخل المنزل موجهين رسالة لوالدتهما نانسي عجرم احتفالا بمناسبة عيد الأم. وظهرا الطفلتين ميلا وإيلا بمقطع من الفيديو المرح تجيبان فيه على العديد من الأسئلة الموجهة إليهن عن علاقتهما بوالدتهما ووالدهما. ولفتا الصغيرتان الأنظار إليهما بخفة ظلالهما وبراءتهما المعهودة.

 

أجابا الطفلتان ميلا وإيلا على الاسئلة ببراءة وخفة دم مؤكدين أنهما يحبان والدهما ووالدتهما بنفس القدر، وأوضحوا أن نانسي تجيد الطبخ جيدا، وأنها تجبرهما يوميا بتنظيف أسنانهما قبل النوم. وبكل مرح كانت اجابات الطفلتين متناقضة عن بعضهما فالابنة الكبرى ميلا تشير إلى أن والديها يلعبان معهما، في حين تجيب ايلا الصغيرة انه لا يلعب معهما أحد، مما أثاروا حالة من الضحك والمرح الكبير.

 

خلال الحلقة التي طلت بها النجمة الجميلة نانسي عجرم ببرنامج "منا وجر" الذي يقدمه الإعلامي اللبناني بيار رباط، تحدثت نانسي بالعديد من التصريحات الجديدة بكل عفوية، مما نالت الحلقة نسبة مشاهدة عالية جدا خاصة وأن جمهورها كان مشتاقاً لها بعد غيابها الطويل عن البرامج الحوارية. ومن أبرز تصريحات نانسي عجرم هي عدم اجبارها لدخول ابنتيها ميلا وإيلا دخول الفن وأنها لن تتدخل في أي قرار يخص حياتهما، وكل ماعليها هي ووالدهما أنهما سوف يدعمان طفلتيهما إلى الطريق الصحيح.

 

كشفت نانسي عجرم عنةبعص الجوانب الخفية من حياتها الشخصية قائلة إنها اذا رزقت بطفل صبي فإنها سوف تطلق عليه اسم "راي" بناء على رغبة زوجها طبيب الأسنان الشهير فادي هاشم. وعن رأي نانسي عجرم عن في المجال السياسي فرفضت بشدة التحدث في السياسة وأنها لا تفكر أبدا بخوض الانتخابات النيابية في حين اذا عرض عليها الأمر. كما وأشارت نانسي إلى أن كل شخص ينجح بمهنته، وأن مهنة السياسة لا يستطيع الشخص ان يكون صريحاً وهي بطبعها صريحة فتعطي رأيها في المواضيع المهمة التي تهم لبنان فقط.

 

ألقت النجمة نانسي عجرم الضوء حول برنامج ذا فويس كيدز الذي انتهت من تصويره مؤخرا، قائلة إن لجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز كانت منسجمة مع بعضها بشدة، وهذه كانت اجابتها عندما سألها الإعلامي بيار رباط أيهما أفضل برأيها برنامج ذا فويس كيدز أم برنامج أرب ايدول، باعتبارها كانت أحد أعضاء لجنة تحكيم بالبرنامجين. وقالت نانسي أن إليسا صديقتها اكثر من هيفاء بناء على وجود اصدقاء كثيرة مشتركة بينهما.

 

أكدت نانسي عجرم بأنها كانت قريبة جدا من النجم تامر حسني في اللجنة "وكانوا يتسلوا كتير"، بينما علاقتها بكاظم الساهر فقالت أنها كانت تتحدث معه بطريقة جدية حول المواهب في البرنامج. وعن خطوبة كاظم الساهر فعلقت نانسي عجرم وقالت إنها لم تكن تعلم بأنه مرتبط، مؤكده: "نحن في البريك نحن لا نتحدث في مواضيع خاصة"، وأضافت، "كنت أشاهد فتاة معه ولكنني لم أكن أتوقع أنها يمكن أن تصبح خطيبته".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع