بالصور: أول ظهور لمولود سيرين عبد النور الثاني

Sohair

 

حرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور على أن تسعد متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، بخبر سار ألا وهو استقبالها لطفلها الثاني الذي أطلقت عليه اسم"كريستيانو" في صباح أول أمس. وقامت بنشر صورة لابنتها الأولى تاليا وهي تستقبل شقيقها الصغير كريستيانو معلقة على الصورة قائلة "نشكر الله".

 

نشكر الله 💙🙏🏻

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

 

لاقت صورة طفلي الفنانة سيرين عبد النور تفاعلا كبيرا جدا من قبل متابعيها عبر الإنستجرام، ولاقت المزيد من عبارات التهاني والمباركة من زملائها الفنانين والنجوم من داخل الوسط الفني متمنين لها ولمولدها الصغير الذي زاد على عائلتها الصحة والسعادة والعافية وان تحظى بالسلامة في القريب العاجل بعد وضعها لمولودها الصغير كريستيانو من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

 

من أبرز النجوم الذين حرصوا على زيارة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور هي المطربة نجوى كرم، حيث أنها قامت لالتقاط صورة لها برفقة سيرين وهما بداخل المستشفى ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام وعلقت عليها قائلة: "ألف حمد الله على سلامة أختي، انشاء الله يعيش بالسلام والعز". ولاقت الصورة على إعجاب العديد من متابعي النجمتين نجوى كرم وسيرين عبد النور.

 

 

كذلك هنأتها الفنانة اللبنانية كارول سماحه من خلال تدوينه كتبتها عبر حسابها الخاص بموقع تويتر لتقول: "أحلا فرحة وأحلا هدية مبروك من كل قلبي سيرين كريستيانو كمل هالعيلة الحلوة، الله يحميكن ويخليكن لبعض ". كذلك باركت لها النجمة التونسية لطيفة وكتبت: "ألف حمد الله على سلامتك حبيبة قلبي ويتربى في عزكم". وتضمنت رسالة النجمة الخليجية أحلام الشامسي بنفس مضمون لطيفة وقالت لها: "يتربى بعزكم يارب مبروك حبيبتي".

 

هذا بالإضافة إلى رسائل العديد من الفنانين الذين باركوا لسيرين على قدوم طفلها كريستيانو منها الفنانة اللبنانية باميلا الكيك الذي غردت قائلة: "انشالله ألف مبروك كريستيانو يا ام كريستيانو يربى بعزك وبعزك فريدو الغالي يا رب"، وهنأتها الإعلامية وفاء الكيلاني من خلال نشرها لنفس صورة الطفل مع شقيقته تاليا وعلقت عليها: "انشاء الله يتربى في عزكم يا أحلى مامي". أما الإعلامية زينة يازجي فكتبت مبروك سيرين انشاء الله أيامه حلوة وحظ عامر، وسنين مديدة، الحمد الله على سلامتك يا مامي الاميرة الحلوة".

 

أيضًا باركت لها الفنانة اللبنانية نادين الراسي، والنجمة واليسا، المذيعة ريما نجيم. أما النجم تامر حسني فهنأها بطريقته الخاصة من خلال رسالة باللهجة اللبنانية عبر صفحته الرسمية بتطبيق الإنستجرام، حيث كتب قائلا: "مليون مبروك سيرين وفريد، الله يحفظ ها البيبي الجميل ما شاء الله".

 

ومنذ ساعات قليلة تداولت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور صورة لها وهي تحمل صغيرها عبر حسابها الخاص بتطبيق الإنستجرام مما أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بأكملها وانهالت التعليقات بشدة على الصورة من قبل محبيها ومتابعيها، خاصة وأن سيرين كانت تشارك جمهورها فترات حملها لحظة بلحظة منذ البداية وحتى الولادة.

 

يذكر أن سيرين عبد النور قامت قبل أسبوع تقريبا من وضعها لطفلها بمشاركة متابعيها ببعض التحضيرات الخاصة بالولادة واستعداها لإقامة السبوع الأول لطفلها، وقامت بنشر مجموعة من صور الاستعداد للولادة والسوفونير الأزرق الخاص بهذه المناسبة السعيدة، كما ونشرت سيرين عبد صور لعلب الشكولاتة والحلوى مكتوب عليها اسم الطفل كريستيانو عبر الإنستجرام وعلقت على الصورة قائلة: "ناطرته".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع