حفل صابر الرباعي لأول مرة في السعودية

Sohair

 

يبدو أن المملكة العربية السعودية سوف تشهد تقدمًا فنيًا خلال الفترة المقبلة نظرًا لعدة حفلات غنائية تقوم بتحضيرها لأكبر نجوم الغناء في العالم العربي الذين يحرصون على إحيائها.

 

بعد تامر حسني ووائل جسار ينضم النجم التونسي صابر الرباعي والسوبر ستار محمد حماقي لقائمة النجوم الذين يقومون بإحياء حفلات غنائية في السعودية لأول مرة.

 

فاجئ المغني التونسي صابر الرباعي جمهوره بعدما أعلن عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد لأول مرة له على أراضي المملكة العربية السعودية. وكشف صابر الرباعي عن انضمامه لقائمة النجوم المشاركين في حفلات السعودية لشهر ابريل القادم وعلى رأسهم النجم اللبناني وائل جسار، والسوبر ستار محمد حماقي. بينما نجم الجيل تامر حسني فسوف يكون حفله في نهاية الشهر الجاري 30 مارس.

 

سوف يفتتح النجم تامر حسني حفلات السعودية في جدة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وذلك من خلال تقديمه لحفله الغنائي الجديد خلال شهر مارس الجاري وبالتحديد في يوم 30 مارس، والذي يعد هذا هو الحفل الأول له بالمملكة العربية السعودية. وخلال الأيام الماضية تم طرح تذاكر حفل تامر حسني وتم نفاذ التذاكر بالكامل فور طرحها.

 

أما النجم التونسي صابر الرباعي فسوف يكون حفله مع النجم اللبناني وائل جسار في يوم السادس من شهر أبريل القادم، ليشكلا الثنائي حفلًا غنائيا صخمًا بجدة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بالسعودية. وأعلنت "روزمانة الترفيه" من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر عن انضمام صابر الرباعي للائحة النجوم المشاركين في حفلات السعودية. حيث أنها كتبت قائلة: "الله الله يا صابر، وسلام عليك يا صابر، 6 أبريل موعدنا مع صابر الرباعي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة".

 

يذكر أن القائمين على تنظيم الحفل في السعودية بعد أن أعلنوا عن مشاركة النجم وائل جسار، فإنهم أشاروا إلى أن هناك المزيد من المفاجآت الأخرى بالحفل، وكان من الواضح أنهم كانوا يقصدون انضمام المطرب الكبير صابر الرباعي للمشاركة في نفس الحفل الضخم. وأكدوا أنه خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم طرح تذاكر الحفل السعودي الذي سوف يقام بجدة لأول مرة بمشاركة نجمي الغناء العربي وائل جسار وصابر الرباعي.

 

من جهة أخرى، فقد كشف لنا النجم والسوبر ستار محمد حماقي مؤخرًا عن موعد حفله الغنائي الأول له بالمملكة العربية السعودية. وقام حماقي بنشر الملصق والبوستر الدعائي للحفل من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وتضمن البوستر الموعد المحدد لأحيائه حفل السعودية والذي من المقرر أن يقام في يوم الخامس من أبريل في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمدينة جدة في السعودية.

 

علق محمد حماقي على البوستر الدعائي للحفل عبر الإنستجرام قائلا: "جمهور السعودية جاهزين". ويذكر أن تذاكر حفل النجم محمد حماقي سوف تباع في فيرجن ميجا ستور. ونحن الآن في انتظار أربع حفلات ضخمة في السعودية سوف يشارك فيها نجوم الغناء العربي، فسوف يبدأها النجم تامر حسني، ويليه السوبر ستار محمد حماقي، ومن ثم سوف يشارك النجمين صابر الرباعي ووائل جسار في حفل مشترك ضخما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع