بالفيديو والصور: اول ظهور لإبنة كيم كارداشيان شيكاغو

Sohair

👀 @foodgod lol

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

منذ مرور شهرين على ولادة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لطفلتها الثالثة "شيكاغو" التي أنجبتها من أم بديلة، فلم تكشف كيم عن وجه ابنتها بشكل كامل لمتابعتها.

 

لكنها حرصت على مشاركة محبيها وقامت بنشر صورة لطفلتها شيكاغو بشكل واضح دون تستخدم "فلتر" الصور، من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، لتتجاوز الصورة أكثر من خمسة ملايين إعجاب من قبل متابعيها.

 

حيث فاجئت الشخصية التلفزيونية الشهيرة كيم كارداشيان جمهورها بنشرها لصورة طفلتها الثالثة من زوجها مغنى الراب الشهير كانى ويست "شيكاغو" لأول مرة منذ ولادتها دون أن تستعين بخاصية فلترة الصور، وذلك عبر حسابها الرسمي بالإنستجرام، وعلقت كيم كارداشيان على الصورة قائلة: " صباح الخير يا حلوتي". وظهرت الطفلة شيكاغو في الصورة وهي تنظر الى الكاميرا مبتسمة وترتدي ثياب باللون الأبيض والوردي. كما وتداولت الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان مقطع من الفيديو تظهر فيه ابنتها شيكاغو وتقوم كيم بتدليلها.

 

Morning cutie 💗

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

 

الجدير بالذكر أن، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان كانت دائما تتبع أسلوب التشويق مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص مولودتها الصغيرة شيكاغو التي أنجبتها من أم بديلة، وكانت عادة ما تنشر العديد من الصور لها وهي مستخدمة خاصة فلتر الصور، دون أن تكشف ملامح شيكاغو بشكل كامل. وكانت فلترة الصور تظهر الطفلة الصغيرة وهي بعينين أكبر حجمًا، ورموش طويلة.

 

 

إلا أنها قررت في النهاية أم تكشف لمحبيها صورة طبيعية لطفلتها دون أن تظهرها بشكل مختلف أو تغير ملامح وجهها ولا تستخدم خاصية فلتر الصور. ونالت الصورة على إعجاب الملايين من جمهور كيم في جميع أنحاء العالم. كما وانهالت التعليقات على الصورة من قبل متابعيها عبر الإنستجرام مشيرين إلى أن طفلتها شيكاغو تشبهها كثيرا في صغرها وكأنها توأم لكيم.

 

من جهة أخرى، تحدثت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان عن فكرة إنجابها لطفل رابع، وذلك من خلال لقائها مؤخرًا من مجلة ELLE. وقالت كيم أن فكرة انجابها لطفل رابع لم تكن في اهتمامها حاليا، ولكنها احتمال أن تفكر في ذلك خلال وقت آخر، فهي ترغب بمنح اهتمامها ورعايتها لنصفها الآخر، وتحدثت كيم كارداشيان قائلة: " منزلي وقلبي ممتلئ في الوقت الراهن. لا أعتقد أن بإمكاني تحمل المزيد، فوقتي تقلص كثيرًا، وأعتقد أن على الأم أن تمنح اهتمامًا وتركيزًا لزوجها كما تمنحه لأطفالها، فهذا أمر ضروري بين الأزواج على ما أعتقد."

 

في سياق منفصل، تناقلت بعض التقارير الصحفية البريطانية مؤخرا بعض الشائعات التي ترددت حول تهديد النجمة العالمية كيم كارداشيان لزوجها مغني الراب الشهير كاني ويست بالطلاق بسبب غيابه عن رؤية أطفاله الثلاثة. وأشارت المواقع الإلكترونية بذلك من أبرزها موقع "جوسيب كوب " الذي أكد أن تلك الشائعة بدأت في الانتشار من موقع "Star".

 

يذكر الموقع أن كيم كارداشيان شعرت بالملل والسأم بسبب ابتعاد زوجها ووالد أطفالها الثلاث كاني ويست عن المنزل لفترات طويلة، وأنه لم يقم بدوره كأب بسبب قلة رؤيته لأطفاله. لذلك، فإنها أعطت له انذارًا مخيفًا لم يلتزم بمهامه كـ "أب" سيتم الطلاق بينهما ولن يرى أبداً أبناءه من جديد".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع