بالفيديو: شاب يخاطر بحياته من أجل الآخرين

Sohair

 

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع من الفيديو لشاب سعودي يخاطر بحياته من أجل إنقاذ العديد من الأشخاص، حيث كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا معرضين للموت بسبب الحريق الناشب وسط الحوش الواقع بحي الهدا بمحافظة الخرج في الرياض.

 

تناقل نشطاء موقع تويتر هذا الفيديو بشكل كبير جدًا وانتشر بسرعة البرق وأصبح من أكثر الفيديوهات تأثيرًا منذ أمس حتى اليوم. حيث قام رواد تويتر بتدشين هاشتاج يحمل عنوان #شاب_يخاطر_بحياته. مما حقق الفيديو نسبة مشاهدة عالية جدًا وتناقل بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

حيث اندلعت عصر أمس الأحد الموافق 17 مارس 2018 حريق هائل في أحد شوارع حي الهدا بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض في دولة المملكة العربية السعودية. واندلعت النيران بجانب أحد المنازل هناك، وحاول المواطنين اطفاء النيران المشتعلة التي كانت ايضًا بالقرب من سيارة متوقفة لكن دون جدوى.

 

حتى أن ظهر المواطن السعودي خالد العنزي بسيارته التي كانت بجانب النيران ونوعها "وانيت"، وفور سماعه أصوات البكاء والصراخ من قبل الأطفال والنساء، فقام البطل وبسرعة شديدة بقيادة سيارته ودفع المركبة الأخرى القريبة من النيران حتى لا تحترق وتتسبب في كارثة في الحي، وتلحق العديد من الأضرار الأخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع