شوبارد تعرض أبرز أعمالها في مهرجان أبوظبي 2018

Sara Ahmed

 

جددت شوبارد شراكتها هذا العام مع مهرجان أبوظبي بالتعاون مع شركة المنارة العالمية للمجوهرات، حيث قامت بعرض تشكيلة من أبرز أعمالها من الساعات والمجوهرات الراقية في افتتاحية المهرجان.

 

يحتفي مهرجان أبوظبي 2018 هذا العام بـ "عام زايد" بمناسبة مرور مائة سنة على ميلاد الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات، ويعكس المهرجان التراث الغني للأب المؤسس، ويُعيد رؤيته التي نجحت في النهوض بدولة الإمارات لتحقق الازدهار الذي تعيشه اليوم.

 

تُقام فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، وذلك في الفترة من 8 وحتى 30 مارس. تتضمن الفعاليات سلسلة من العروض الفنية لمجموعة من أشهر الفنانين على المستوى العالمي على خشبة مسرح قصر الإمارات الشهير.

 

 

من خلال الاحتفالية التي تقيمها الإمارات كل عام، قامت علامة شوبارد بعرض أبرز أعمالها من المجوهرات والساعات الفاخرة في افتتاحية مهرجان أبوظبي 2018. وقد قدمت شوبارد أربعة جوائز صممتها خصيصاً للاحتفال بهذا المهرجان، والتي تم منحها إلى شخصيات عالمية بارزة تقديراً لجهودهم الفنية والثقافية، وهم نجم الكوميديا الراحل عبد الحسين عبدالرضا لأعماله الكوميدية، الموسيقار فيليب غلاس، السير أنطونيو بابانو مدير الموسيقى في دار الأوبرا الملكية في لندن والمايسترو الرئيسي لأوركسترا الأكاديمية الوطنية في سانتا سيسيليا في إسبانيا، وقائد الأوركسترا والملحن صاحب الإبداعات الغزيرة كرزيستوف بيندرتسكي الحاصل على العديد من الجوائز الدولية من بينها خمسة جوائز "غرامي".

 

قدمت شوبارد في أمسية افتتاح مهرجان أبوظبي مجموعة من روائعها في المجوهرات الفاخرة والساعات الراقية، وذلك في الصالة الفارهة والمخصصة لكبار الشخصيات في قصر الإمارات. تضمنت التشكيلة التي عرضتها شوبارد مجموعة من المجوهرات والساعات أهمها ساعات L’Heure du Diamant، وبعض من مجموعة Happy Hearts و مجموعة Imperiale. هذا بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من الساعات الرجالية أبرزها ساعة L.U.C Time Traveler One، ساعة LUC GMT One، ساعة L.U.C Regulator وساعة L.U.C Perpetual Twin التي تجسد جميعها الإبداع الميكانيكي لعلامة شوبارد والحرفية الشديدة في مجال صناعة الساعات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع