هكذا أحرج إبن عمرو دياب دينا الشربيني في عيد ميلادها

Sohair

Me and daddy

A post shared by Abdallah Diab (@abdallahdiab.18) on

 

حرص نجل المطرب العالمي عمرو دياب "عبد الله" على أن يرد على تصريحات الفنانة دينا الشربيني بشأن أغنية "برج الحوت" التي أدلى بها مؤخراً أثناء احتفالها في عيد ميلادها، ولكن بطريقته الخاصة التي تسببت في إحراج دينا الشربيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

خرج عبد الله عمرو دياب عن صمته وفجر مفاجأة على طريقته الخاصة بالرد على دينا الشربيني بالتزامن مع احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها خلال الأسبوع الماضي في لبنان مع مجموعة كبيرة من صديقاتها الفنانات أثناء حضورهن افتتاح الدورة الأولى لمهرجان بيروت لسينما المرأة.

 

حيث قام عبد الله ابن النجم عمرو دياب بنشر صورة لعائلته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، وظهر عبد الله في الصورة إلى جانب والديه الهضبة عمرو دياب وزينة عاشور، وشقيقتيه كنزي وجنى، وقصد عبد الله أن يعبر عن مدى الترابط والحب والسعادة بين عائلته.

 

 

وبهذه الصورة التي نشرها عبد الله دياب عبر الإنستجرام، يعتبر ردًا قويًا منه على إعتراف دينا الشربيني الذي صرحت به للإعلامية بوسي شلبي بأن أغنية "اجمل عيون" الشهيرة ب"برج الحوت" تم تحضيرها خصيصًا من أجلها. حيث طلب منها جميع الحاضرين من الفنانات بغناء أغنية أجمل عيون قائلين لها: "كل سنة وأنتى طيبة يا دينا الأغنية دى اتعملت علشانك"، فضحكت دينا وقالت بخجل "أيوه الأغنية معمولة عشاني".

 

وبسبب تداول هذا المقطع الفيديو لإعتراف دينا الشربيني بأن أغنية برج الحوت صممت من أجلها على مواقع التواصل الاجتماعي، فأثارت غضب عائلة عمرو دياب، وفجر عبد الله دياب نجل الهضبة مفاجئته حتى يعبر للجميع بأن والديه عادا لبعضهما والحياة بينهما مستقرة بشكل كبير.

 

وهذا كان اعتقاد متابعي الهضبة أيضًا بعدما نشر ابنه عبد الله الصورة، حيث لمح الكثير منهم إلى أن عبد اله يريد أن يؤكد للجميع على استقرار حياتهم العائلية، وأن كل الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن عودة عمرو دياب إلى دينا الشربيني ليس لها أي أساس من الصحة، وأن هذه الصورة سوف تكون ردا صاعقا على اعتراف دينا بشأن أغنية برج الحوت.

 

ومن الجدير بالذكر أن، حياة الهضبة عمرو دياب الشخصية أصبحت تحظى باهتمام كبير جدا من قبل الجميع، وكالعادة يلتزم عمرو دياب الصمت على الرغم من التسريبات التي تطرق بحياته وحياة عائلته الشخصية. ولكن تناقلت بعض التقارير الصحفية على أن الحياة بين عمرو دياب وزوجته عادت إلى مجاريها، و أن الأوضاع بينهما على أكمل وجه، والدليل على ذلك احتفال عمرو دياب وزينة عاشور سوياً بعيد زواجهما في لندن خلال الفترة الماضية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع