بالصور: هل كشفت سمية الخشاب عن حملها؟

Sohair

 

عادت أخبار الثنائي أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب تشعل مواقع الإنترنت وصفحات السوشيال ميديا من جديد، خاصة بعد ظهورهما سويًا وهما داخل مطار القاهرة لكي يتوجهان بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية هناك، حيث يقيم المطرب أحمد سعد عدة حفلات غنائية هناك.

 

منذ أيام قليلة، حرصت الممثلة سمية الخشاب على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها وهي برفقة زوجها المطرب أحمد سعد، وذلك وخلال نشرها لهم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. ونالت الصور على إعجاب عدد كبير جدا متابعيها.

 

 

كما ولفتت الصور أنظار محبي ومتابعي النجمة سمية الخشاب وهي تحرص على ارتداء وشاح طويل على جسمها، متعمدة إخفاء بطنها، مما تسببت في تداول الشائعات حول حملها من جديد، على الرغم من نفي سمية الخشاب حملها من زوجها أحمد سعد سابقا. ولكن بعدما ظهرت بإحدى اللقطات في الصور التي تداولتها مؤخرًا، فإنها تؤكد أن شائعة حملها صحيحة نتيجة لأنها لم تظهر منطقة بطنها وكأنها متعمدة ذلك.

 

انهالت التعليقات من قِبل متابعيها عبر الإنستجرام على صور سمية الخشاب، منهم الذي يعتقد أن الفنانة سمية الخشاب حامل في طفلها الأول، وأنها تنفي ذلك. في حين نفى البعض من جمهور سمية أنها حامل خاصة وأن معالم الحمل لم تظهر عليها بشكل واضح، بل بالعكس فإنها ظهرت خلال الفترة الأخيرة وهي أكثر رشاقة وعادت متألقة مثلما كان الجمهور يعتاد عليها.

 

 

كما وشدد العديد من متابعي سمية أنها نفت مسألة حملها دون أن تتفوه بكلمة من خلال صورها التي أبرزت قوامها الرشيق. ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة سمية الخشاب سوف تتغيب عن دراما رمضان هذا العام ولن تقدم أي عمل تلفزيوني لها، وكان هذا الغياب هو السبب الرئيسي في تردد شائعات حملها خلال الفترة الأخيرة.

 

حيث ظهرت منذ فترة بعض الأقاويل التي تشير إلى حمل النجمة سمية الخشاب، وذلك بعدما اعتذرت عن عدة أعمال فنية قد عرضت عليها مؤخرا، مما لمح البعض أن سمية الخشاب حامل في طفلها الأول، وأنها ترغب بالإبتعاد عن الساحة الفنية خلال الأيام المقبلة حتى تحافظ على حملها، خاصة وأنه الحمل الاول لها الذي كانت تنتظره منذ فترة طويلة.

 

ويذكر أن، النجمة سمية الخشاب لم تنفي مسألة حملها التي ترددت مؤخرًا بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واضحة حتى الآن، إلا أنها أوضحت أنها لم تشارك في الموسم الرمضاني القادم بسبب ضعف الأعمال الفنية المعروضة عليها، وأنه لا يوجد أي عمل تلفزيوني مناسب لها، ولأنها لم تجد عمل ملائم لمشوارها الفني.

 

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن حمل سمية الخشاب لم يكن السبب فقط وراء اختفاء سمية الخشاب عن دراما رمضان المقبل، بل إنها بالفعل تحاول التأني في اختيار عمل فني وسيناريو مناسب يليق بها، خاصة وأن مسلسها التلفزيوني الأخير الذي عُرض في شهر رمضان الماضي بعنوان "الحلال" لم يحقق النجاح الكبير الذي كانت تتوقعه.

 

كان مسلسل "الحلال" من ضمن المسلسلات التلفزيونية التي عرضت في شهر رمضان الماضي لعام 2017، و هو من بطولة الفنان بيومي فؤاد، والفنانة فادية عبد الغني، ودينا فؤاد، ومها أحمد، ويسرا اللوزي. مسلسل الحلال هو العمل الأول الذي شهد على قصة الحب التي جمعت بين سمية الخشاب وبين المطرب أحمد سعد، وهذا بعدما قدما سويا تتر أغنية المسلسل والتي تحمل اسم"الحلال" أيضا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع