لهذا السبب انفصلت جيجي حديد عن حبيبها زين مالك

Sohair

🥐

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

 

بعد انفصال الثنائي جاستين بيبر وسيلينا جوميز، سار على خطاهما الثنائي الرائع عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد وحبيبها المغني العالمي زين مالك، وأعلنا انفصالهما عن بعض والتخلي عن قصة حبهما الكبيرة، والتي استمرت لمدة عامين مما أثاروا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

تفجرت الصحف العالمية والمواقع الإلكترونية بخبر انفصال جيجي حديد وزين مالك معلنين عن استمرار علاقتهما كصديقين فقط، وهذا الذي تسبب في إثارة حالة من الصدمة الشديدة لجمهورهما. وبعد انتشار خبر انفصال الثنائي حرص كلا منهما على التعليق على الأمر من خلال حساباتهما الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

 

حيث علق المغني العالمي زين مالك على خبر انتهاء علاقته الرومانسية بالجميلة جيجي حديد، عبر كتابته لتغريدة بصفحته عبر تويتر يقول فيها: "كانت علاقتي مع جيجي قيمة وممتعة ومليئة بالحب، وأكن لها الكثير من الاحترام والعشق كامرأة وصديقة، لديها روح رائعة، أنا ممتن لكل معجبينا الذين احترموا هذا القرار الصعب في هذا الوقت، تمنينا أن الخبر أتى مننا أولًا، نحبكم جميعًا".

 

بينما علقت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد على انفصالها عن حبيبها ودونت تغريدتها قائلة: "أنا ممتنة للأبد للحب والوقت ودروس الحياة التي شاركتها مع زين، لا أريد سوى الأفضل له وسأستمر بدعمه كصديق أحترمه وأحبه، وبالنسبة للمستقبل، ما هو مقدر أن يحدث سيحدث".

 

و على غرار ذلك تناقلت بعض المصادر المقربة من الثنائي السبب وراء انفصالهما وهو الضغط الكبير الذي يواجهه كلا منهما في عملهما، حيث أن جيجي حديد وزين مالك لديهما جدول ملئ بأعمالهما الفنية، والذي يكون سبب كافي لإنهاء أي علاقة بسبب انشغال كلا منهما عن الآخر مما اصبحت العلاقة فاترة وباردة، وهذا الذي جعلهما يتحذان قرار انفصالهما عن بعض خلال هذا الشهر الجاري.

 

كما أضاف المصدر المقرب من الثنائي وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية قائلاً: "علاقة الحب بينهما انتهت، لكنهما سيحافظان على صداقتهما، وسيدعمان بعضهما البعض دومًا، ومن الممكن أن تعود علاقتهما من جديد". وبسبب تلك التصريحات الصحفية فشعر جمهور الثنائي عارضة الأزياء والموديل الشهيرة جيجي حديد والمطرب العالمي زين مالك بالحزن الشديد على فراق أروع ثنائي تجمعهما علاقة حب رومانسية للغاية.

 

وليس هذا فقط، بل حرصت والدة جيجي حديد، السيدة يولاندا حديد، على المشاركة برسالة مشفرة والتي بالتأكيد كانت تقصد بها انفصال ابنتها عن زين مالك. حيث نشرت يولاندا حديد رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام صباح أمس الأربعاء تقول فيها: "الطريقة الوحيدة التي نستطيع أن نعيش بها، هي إذا كنا ننضج، والطريقة الوحيدة التي يمكننا أن ننضج بها هي إذا ما تغيرنا". ويذكر أن مشاركة يولاندا برسالتها هذه جاءت بعد إعلان جيجي حديد وزين مالك خبر انفصالهما بساعات قليلة.

 

ومن جهة أخرى، ظهر المغني العالمي زين مالك بالعديد من الصور التي التقطت له، ونشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي على الإنستجرام وهو حزين وكئيب للغاية بعد قرار انفصاله عن حبيبته جيجي حديد. وطل زين مالك وهو عاري ويرتدي فقط سروال باللون الاسود، وقد لاحظ متابعيه أن رسمة وشم عيون جيجي حديد التي يضعها زين مالك على صدره مازالت موجودة، ولم يتخلى عنها، وأكدوا البعض أنه بذلك مازال مغرماً بجيجي ولم يستطع نسيانها، كما ظهر ذلك جلياً على ملامحه الحزينة والشاردة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع