بالفيديو دينا الشربيني: أغنية برج الحوت معمولة علشاني

Sohair

Have a nice weekend

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من الفيديو التي تظهر من خلاله الفنانة الشابة دينا الشربيني مع الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي وهي تعترف لها لأول مرة بأن أغنية "أجمل عيون" الشهيرة ببرج الحوت للمطرب العالمي عمرو دياب، قد تم تحضيرها وغنائها خصيصا لها، حيث قالت قائلة: "أيوة الأغنية معمولة عشاني".

 

وجاء اعتراف الفنانة الشابة دينا الشربيني بأن أغنية أجمل عيون أو "برج الحوت" صنعت بشكل خاص من أجلها أثناء احتفالها بعيد ميلادها ببيروت على أنغام الأغنية الشهيرة. حيث شاركت الفنانة دينا الشربيني جميع الحاضرين الاحتفال بعيد ميلادها فور وصولها إلى مدينة بيروت، لحضور افتتاح الدورة الأولى لمهرجان بيروت لسينما المرأة.

 

 

وشاركها الحضور والاحتفال عدد كبير من النجمات المصريات منهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والراقصة الاستعراضية والفنانة فيفي عبده، كذلك النجمة نيللي كريم، والفنانة ناهد السباعي. هذا فضلا عن حضور الإعلامية هالة سرحان والإعلامية زوجة الراحل محمود عبد العزيز بوسي شلبي. وخلال احتفال دينا بعيد ميلادها قامت الإعلامية بوسي شلبي بتصوير عدة مقاطع من الفيديو بطريقة السيلفي وهن يستعمن لأغنية برج الحوت لعمرو دياب.

 

ظهرت بوسي شلبي بالفيديو وهي تطلب من دينا الشربيني الغناء قائلة لها الأغنية معمولة علشانك، لترد دينا بخجل "أيوة معمولة علشاني". ونشرت بوسي شلبي مقطعين من الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام الاول ظهرت من خلاله مع دينا الشربيني وعلقت عليه قائلة: "أنا ودينا 17 مارس وطبعا برج الحوت كل سنة وانتي طيبة يا دينا".

 

بينما الفيديو الآخر فظهر فيه النجمات اللواتي حرصن على حضور الافتتاح الدورة الأولى لمهرجان بيروت لسينما المرأة، وشاركن دينا الاحتفال بعيد ميلادها وقاموا بالرقص والغناء على أنغام أغنية برج الحوت وعلقت بوسي شلبي قائلة: "سنة حلوة يا دينا الحوت".

 

من جهة أخرى، احتفال الفنانة الشابة دينا الشربيني بعيد ميلادها في بيروت لم يكن المرة الأولى التي تحتفل بعيد ميلادها هذا العام، بل إنها شاركت جمهورها منذ أيام قليلة بمقطع من الفيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها للمرة الأولى عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام. وظهرت دينا بالفيديو وهي تشعر بالمفاجأة من قبل أصدقائها الذين أحضروا ها حفل صغير بمنزلها احتفالا بعيد ميلادها، وسط قالب الحلوى الملونة المزينة والمكتوب عليها سنة حلوة يا دينا. وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرامن قبل محبيها ومتابعيها عبر الإنستجرام.

 

وعلى السياق الفني، فإن الفنانة دينا الشربيني تخوض تجربة البطولة لأول مرة من خلال مسلسلها التلفزيوني الجديد الذي يحمل اسم "المعجزة". وهذا المسلسل سوف تشارك به دينا الشربيني في دراما رمضان لهذا العام 2018 ويشاركها البطولة مجموعة من النجوم الشباب والنجمات من أبرزهم رامز الأمير، وايمان الزيدي، وأية سماحة، وأحمد العوضي، ولمياء كرم. هذا بالإضافة إلى تواجد النجم مصطفى فهمي، وصفاء الطوخي، والفنان عمر السعيد ومحمد شاهين. ومسلسل المعجزة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع