قوارير Green Bar، زيوت طبيعية تمنحك الجمال وتجدده من الداخل

Yara Sharara

 

بعد أن تم افتتاح متجر BEYOU boutique في دار الوصل مول بدبي خلال الفترة الأخيرة، كشف لنا المتجر عن توفيره لعلامة Green Bar الرائدة في عالم الزيوت الطبيعية وابتكارها للقوارير والكريمات المختصة للعناية بجمال الجسم والبشرة.

 

تعد علامة Green Bar العالمية من أبرز الماركات التجارية الرائدة في البحرين، والتي تم تأسيسها على يد ريم الخليفة في عام 2006. وكان هدفها الأساسي هو توفير العديد من المنتجات التجميلية الطبيعية للمرأة التي تساعدها على العناية والاهتمام بجمال بشرتها وجسمها بطريقة طبيعية.

 

لذلك، قامت البحرينية ريم خليفة بصنع علامتها الشهيرة Green Bar بعد أن حرصت على اختيار منتجاتها من الطبيعة، حيث أنها اختارت النباتات الطبيعية الغريبة والفريدة من نوعها، وقامت بإستخلاص الزيوت العطرية منها، وحرصت على دمجها مع بعضها بشكل احترافي.

 

وكونت ريم خليفة في النهاية باقة متنوعة من المستحضرات والمنتجات الطبيعية الغنية برائحتها المنعشة والجذابة للعناية بجمال المرأة والاهتمام بنعومة ورطوبة بشرتها. هذا بالإضافة إلى ابتكارها أنواع متعددة من الكريمات والزيوت العطرية الطبيعية التي تمنح جسم المرأة الشعور بالراحة والاسترخاء مع الإحساس بالجمال والإنتعاش أثناء استخدامها.

 

 

وبحركة لافتة من متجر BEYOU boutique، فإنه حرص على توفير منتجات ومستحضرات علامة Green Bar التي تجلب لمستخدميها الرفاهية والشعور بالراحة، بإعتبارها العلامة الأكثر تنوعًا في محتواها من بين ماركات الشرق الأوسط. وهذا نظرًا لمكونات العلامة بالعديد من الزيوت والنباتات الطبيعية الرائعة والغريبة، وذات الرائحة الطيبة والمنعشة.

 

يدخل في تكوين مستحضرات وقوارير وكريمات علامة Green Bar زيت جوز الهند الهندي المميز والرائع، والذي يجذب الآخرين برائحته العطرية الشديدة الانتعاش، هذا بالإضافة إلى دوره الفعال في علاج مشاكل البشرة، ويساعد على محاربة الشيخوخة والحد من ظهور علامات تجاعيد الوجه. ويعمل زيت جوز الهند أيضاً على ترطيب البشرة وتغذيتها والحفاظ عليها من الإصابة بالحبوب والبثور السوداء.

 

كذلك، تحتوي منتجات وكريمات ماركة Green Bar على زيت الأرجان المغربي الذي يساهم في مد البشرة بالفيتامينات الهامة التي تحتاجها؛ فهو قادر على تعزيز صحة البشرة وتحسين مرونتها، وإزالة السموم والتلوث من جلد البشرة. هذا فضلاً عن دور زيت الأرجان المغربي في تخليص البشرة من الندبات والبقع والتصبغات السوداء، والعمل على توحيد لون الجلد بطريقة طبيعية وفعالة.

 

كما ويدخل زيت السمسم السوداني المعزز لصحة البشرة ومنحها الرطوبة والنعومة والمرونة الكافية، ضمن مكونات مستحضرات وقوارير علامة Green Bar. ويساعد زيت السمسم السوداني بشكل كبير على إزالة عيوب البشرة، وحمايتها من التلف إثر تعرضها لأشعة الشمس الضارة. ويعمل أيضاً على ترطيب البشرة وتحسين مظهرها ومنحها التألق والإشراقة.

 

هذا إلى جانب مكونات منتجات العلامة من عدة مصادر أورجانيك فاخرة وثمينة المحتوى والفائدة، والتي تدخل في صناعة العديد من الوصفات الطبيعية التي تقوم بدورها على إرضاء العقل والجسد والروح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع