"داني من دانيال ك" للمجوهرات تطلق أول متجر لها في دبي مول

Sara Ahmed

 

أعلن مصمم المجوهرات دانيال كورين عن إطلاق علامته الفرعية "داني من دانيال ك" لأول متجر لها في الشرق الأوسط في دبي مول.

 

نجحت علامة داني للمجوهرات الفاخرة التي أسسها مصمم المجوهرات دانيال كورين في تقديم رؤية مبتكرة تجمع بين الأصول العريقة لصناعة المجوهرات والتكنولوجيا الحديثة. وقد أعلن دانيال كورين عن اطلاق أول متجر له للمجوهرات الراقية في الشرق الأوسط والذي فتح أبوابه في دبي مول.

 

سيقدم كورين في متجره الجديد علامته الفرعية "داني من دانيال ك" إلى قاعدة كبيرة من العملاء من محبي المجوهرات الفاخرة بالمنطقة. يمتد المتجر على مساحة 410 قدم مربعة في دبي مول، ويعرض تشكيلات العلامة من قطع المجوهرات المصنعة بحرفية شديدة وفقاً لأعلى معايير الجودة من الفضة الاسترلينية والمرصعة بمثيلات الألماس والأحجار الكريمة.

 

 

الجدير بالذكر أن مجوهرات كورين لها قاعدة كبيرة من العملاء عبر العالم وهي المفضلة كثير من المشاهير من مختلف أنحاء العالم. ويأتي هذا النجاح منذ أول خطواته في عالم صناعة المجوهرات في عام 1999 حيث أطلق علامته الفاخرة للمجوهرات "دانيال ك" بنيويورك معتمداً على ابتكار مجموعة ن المجوهرات تلائم الحياة اليومية والتي كان يفتقرها السوق آنذاك والتي حصدت العديد من الجوائز ليضع كورين بصمته الخاصة في عالم صناعة المجوهرات.
 

في عام 2014، أطلق كورين العلامة الفرعية "داني من دانيال ك" والتي اعتمد فيها على استخدام مثيلات الألماس والفضة الأقل تكلفة والتي تحافظ في الوقت ذاته على نفس معايير الجودة والحرفية وهو ما يناسب شريحة أكبر من العملاء.

 

ارتكزت علامة "داني من دانيال ك" على نشر شعار "أحبي نفسك" لتساعد كل امرأة على تطبيقه في جميع تفاصيل حياتها ليس فقط فيما يخص المجوهرات، ولهذا اعتمد دانيال على جعل المجوهرات الفاخرة في متناول كل سيدة من خلال تقديم نسخ عن كل تصاميم العلامة الأساسية، ولكن باستخدام الفضة ومثيلات الألماس. وتتجلى الحرفية الشديدة في تطبيق هذه الرؤية من خلال عدم التمييز بسهولة بين قطع "دانيال ك" ونظيراتها من الفضة من علامة "داني من دانيال ك" الفرعية.

 

 

تضم العلامة 9 تشكيلات أهمها تشكيلة " برايدال" للعرائس ومجموعة "يوتيرنيتي" الحائزة على براءة الاختراع بفضل تقنية الترصيع التي تخفي المعدن تحت الجواهر، تشكيلة "بوهيميان" ذات التصاميم المرحة، تشكيلة "تشارمينج" الساحرة، تشكيلة "فاشونيستا" التي تضم قطع عصرية جريئة تلائم الحياة اليومية وغيرها من التشكيلات التي تتيح مجموعة متنوعة من الخيارات لتلائم مساحة واسعة من الأذواق ولجميع المناسبات.

 

 

يقدم متجر "داني من دانيال ك" الجديد في دبي مول مجموعة واسعة من الأساور، الأزرار الرجالية، مشابك تزيين الملابس، العقود، قطع السلاسل والخواتم بأسعار تناسب الجميع وتصاميم تلائم الحياة اليومية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع