COACH تطلق حقائب Coach Signature Coated Canvas

Samar Maatouk
 
تطلق العلامة التجارية الفاخرة كوتش مجموعة جديدة ورائعة من الحقائب الفريدة لموسم ربيع ٢٠١٨.

 

تُطلّ هذه الحقائب بحلّة متجدّدة لموسم ربيع ٢٠١٨، فتستاهم ممّا هو مألوف وتُدخل عليه لمستها الشخصية والفريدة. تُجسّد المجموعة الغنى الثقافي في مدينة نيويورك بحيث تجمع ببراعة بين التصميم التقليدي والتفاصيل المعاصرة. وتظهر رسومات الفنّان الأمريكي الراحل Keith Haring إلى جانب الرقع المستوحاة من السترات الرياضية والورود البارزة والتطعيمات التي تُحاكي سراج الحصان، لتُشكّل رموزاً جديدة لدار الجلود الأميركية الأصيلة.

 

 

تعبّر مجموعة كوتش الجديدة عن سحر من عالم آخر تقترن فيه التصاميم القوطية بالقوّة الخارقة للطبيعة، فتُزهر رومانسيّة يلفّها السواد والغموض. تتحرّك الفساتين كالخيوط الرقيقة الناعمة فيما توحي الحواف المسنّنة والرموز الغامضة بالتمرّد. تزدان القطع بالقطب والورود الشائكة والريش وتشمل المجموعة أيضاً النقشات المعتمدة على المناديل وحبكة الديفوريه devoré إلى جانب قلنسوات مصمّمة من الجلد.

 

في الواقع، تستكشف المجموعة التناقض القائم بين مدينة نيويورك وبين جنوبي غربي أميركا، فيبتكر هذا التباين بين الطبيعة والمدينة لغة جديدة في عالم الموضة.

 

 

من ناحية الأكسسوارات، تتألّق حقيبة Coach Riley المصمّمة من قماش Signature Canvas بتصميم أنيق يُلائم السهرات والمناسبات الخاصة، وهي مستوحاة من حقيبة Coach المفضّلة التي تمّ طرحها في سبعينيات القرن الماضي. تأتي الحقيبة مصنوعة من قماش مطلي فيما صُمّمت الحواف من أجود أنواع الجلد.

 

 

أمّا حقيبة Coach Dinky المصمّمة من الجلد فقد أبصرت هذه الحقيبة النور في العام ١٩٧١، وهي من حقائب Coach المفضّلة، إذ تتمتّع بتصميم بسيط يتحوّل من حقيبة كروس إلى حقيبة يد. وتشمل جيباً مصمّماً من الجلد فيما البطانة مزيّنة بنقشة الأزهار والشرائط الحالمة.

 

لا تزال ابتكارات العلامة الرائدة كوتش، كما عوّدتنا الدار الفاخرة للجلود، تنضح أناقة استثنائية وعصريّة فريدة في كل مجموعة تقدّمها في كل موسم؛ وهذه المجموعة هي خير دليل على ذلك!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع