تايلور سويفت تطلق أغنية جديدة وتتخطى 15 مليون مشاهدة

Sohair

Deep blue, but you painted me golden.

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift) on

 

فاجئت المغنية العالمية تايلور سويفت جمهورها بإطلاق أغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل عنوان "Delicate".

 

نالت الأغنية على إعجاب عدد كبير جدا من جمهور تايلور، مما تجاوز الفيديو أكثر من خمسة عشر ملايين مشاهدة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في أقل من يومين فقط.

 

حقق مقطع الفيديو هذا العدد من نسب المشاهدة نظرا لفكرة الفيديو التي تدور حول تحرر تايلور من قيود النجومية والشهرة وحراس الأمن، ثم تتحول بعدها إلى شخصية غير مرئية بشكل سحري لكي تعيش حياتها من جديد بحريتها وبالطريقة التي تتمناها. كما ويتناول الفيديو كليب حبيب تايلور الذي يسكن حياتها ، ولا تستطيع إخراجه من قلبها وأفكارها.

 

جاء إصدار النجمة البريطانية تايلور سويفت لكليب Delicate أو رقيق أو حساس بالتزامن مع فوزها بجائزة iHeartRadio فنانة العام. وخلال فوزها بجائزة iHeartRadio قامت تايلور سويفت بأداء الأغنية لأول مرة على مسرح حفل توزيع جوائز   iHeartRadio Music Awards. مع العلم أن إيد شيران فاز بجائزة iHeartRadio أغنية العام عن أغنيةShape Of You.

 

كذلك فازت أغنية ديسبيساتو بجائزة iHeartRadio لأفضل أغنية لاتينية باعتبارها أغنية العام. وفاز مطربها اللاتيني لويس فونسي بجائزة iHeartRadio فنان العام اللاتيني. فيما منح النجم بون جوفي جائزة "iHeartRadio Icon Award" فى حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards.

 

من جهة أخرى، تستعد المغنية العالمية تايلور سويفت لإنطلاق جولتها الغنائية Reputation خلال الفترة المقبلة وبالتحديد في اليوم الثامن من شهر مايو القادم. وهذه الجولة الغنائية للفنانة تايلور سويفت سوف تشارك معها مجموعة كبيرة من نجمات الغناء العالميات اللواتي تمتلكن قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم بأكمله، ومن بين هؤلاء النجمات هن النجمة وشارلى إكس سى إكس، كاميلا كابيلو. وهذه إشارة كبيرة إلى نجاح هذه الجولة الغنائية بشكل عالمي.

 

على الجانب الشخصي، ظهرت المغنية الأمريكية تايلور سويفت مع حبيبها وزوجها نجم مسلسل "Glee" جو ألوين يوم الأربعاء الماضي أثناء نزهتهما الرومانسية معا في ماليبو، حيث يعتبر هذا الظهور الأول لهما بعد غيابهما عن الأعين لفترة ثلاثة أشهر كاملة. فمن المعروف عن تايلور وحبيبها جو ألوين أنهما يفضلان ابتعاد حياتهما وعلاقتهما الشخصية بعيدا عن الصحافة ووسائل الإعلام.

شوهدا الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين من قبل الصحافة وقام الصحفيين بالتقاط عدة صور لهما وهما يستمتعان بلحظاتهما الرومانسية، وهناك أحد الشهود الذين رأى النجمين وتحدث إلى جريدة "El News" قائلا: " الشئ الذي أدهشني هو أنهما يبدوان نوعا ما مثل بعضهم البعض لطفاء، وهو أمر غريب".

 

في سياق أخر منفصل، قامت النجمة الشهيرة تايلور سويفت بشراء مجموعة من العقارات في مدينة نيويورك في حي تريبيكا، ولكن جيرانها بمجرد أن عرفوا بذلك طالبوها بالرحيل خوفا من تواجدها في محيط الحي بسبب جمالها وانوثتها الطاغية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع