فندق بوريفاج جنيف يدعو ضيوفه للإحتفال بأحد الفصح

Sara Ahmed

 

يدعوكِ فندق بوريفاج جنيف في سويسرا لتمضية عطلة الصيف في أجواء خلابة مع تذوق تشكيلة كبيرة من الشوكولاتة السويسرية الفاخرة.

 

بالتزامن مع أحد الفصح يدعو فندق بوريفاج جنيف ضيوفه للاحتفال من خلال تذوق تشكيلة متنوعة ولذيذة من الشوكولاتة السويسرية الفاخرة. يقدم الفندق عروضاً تنافسية للعائلات للإقامة فترة العيد، مع خوض تجربة رائعة في عالم الشوكولاتة اللذيذة التي أعدها فريق من كبار الطهاة في مطعم الفندق الحائز على نجمة ميشلان.

 

يقدم فندق بوريفاج الخيارات التي تناسب العطلات العائلية في المدينة مثل فئات الغرف الأكبر والأجنحة الفاخرة. يتميز الفندق بموقعه الفريد مقابل نافورة جنيف الشهيرة كما أنه قريب من مراكز التسوق بالمدينة والأماكن الترفيهية لاستقبال فصل الربيع والصيف في أجواء خلابة وطقس دافيء.

 

 

يدعو الفندق رواده لتناول أطايب الأطعمة مع أطباق من المطابخ العالمية في مطعم "لو شا بوتيه" الحائز على نجمة ميشلان، والذي يقدم قائمة طعام متجددة تزخر بالنكهات الرائعة بفضل المكونات الطازجة. كذلك يدعو الفندق ضيوفه إلى تجربة قائمة الطعام الحصري التي يعدها الشيف دومينيك غوتييه ويقدمها بقلب مطبخ المطعم على طاولة الشيف الخاصة التي تسع 8 ضيوف. هذا بالإضافة إلى تمضية أوقات مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء بجانب البحيرة.

 

 

يقدم الفندق أيضاً العديد من الخيارات الترفيهية للأطفال فضلاً عن تذوق أشهى أنواع الشوكولاتة والحلوى مثل أقلام التلوين ودفاتر الرسم، تشكيلة أفلام دي في دي وجهاز ألعاب إلكترونية ليستمتع أطفالك بعطلة مثالية وأوقات مرحة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع