كارمن سليمان تطرح أول ألبوم لها بعد الولادة

Sohair

Thank you for all the support and for always being my number one fan. I love you ❤️ @mostafagadofficial

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on

 

بعد ولادة المطربة الشابة كارمن سليمان لإبنها الأول "زين" من زوجها الملحن مصطفى جاد خلال شهر يناير الماضي، قررت كارمن أن تواصل نشاطاتها الفنية من جديد، وتفاجئ جمهورها بطرح أغنية جديدة لها باللهجة الخليجية تحت عنوان "يا صاح" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، لتحقق نسبة استماع عالية جدًا خلال ساعات قليلة فقط منذ طرحها.

 

في مساء أمس، أصدرت المطربة المصرية نجمة برنامج آرب آيدول الموسم الأول كارمن سليمان أغنية خليجية جديدة بعنوان "يا صاح" لتكون هذه الأغنية هي أولى أعمالها الفنية بعد ولادة طفلها زين في بداية هذا العام. وأغنية "يا صاح" يغلب عليها الطابع الرومانسي، فهي من كلمات الجادل وألحان صولو وتوزيع أسامة الهنيدي. ووصلت نسبة مشاهدة واستماع الأغنية لأكثر من عشرة آلاف مشاهدة بعد ساعات قليلة جدا من طرحها.

 

 

وفور طرح الفنانة كارمن سليمان لأغنيتها الجديدة يا صاح، فإنها قامت بنشر صورة لها برفقة زوجها الملحن مصطفى جاد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، ورافقت الصورة رسالة حب رومانسية لزوجها تقول له فيها: "أشكرك على كل الدعم وأنك تجعلني مرحة على الدوام.. أنت أول معجب ومن جمهوري وأنا أحبك".

 

ويذكر أن أغنية "يا صاح" الجديدة التي أصدرتها النجمة كارمن سليمان لم تكن الأغنية الأولى لها باللهجة الخليجية، فسبق لكارمن وقامت بتسجيل أغنيات خليجية أخرى منذ مشوارها الفني والتي من أبرزها أغنية "أخباري" والتي حققت لها كارمن نجاحا كبيراً فهي من ألحان فنان العرب محمد عبده ومن كلمات عبدالله اللطيف آل الشيخ، وتوزيع وليد فايد. وتخطت أغنية "أخباري" نسبة مشاهدة عالية جدا لتصل إلى ستة مليون مشاهدة عبر اليوتيوب. هذا فضلا عن أغنيتها الخليجية "ماهي سهلة"، وأغنية "حسيبك ربنا"،

 

ومن جهة أخرى، انتهت الفنانة كارمن سليمان من تسجيل أغنية أخرى جديدة سوف تقوم بطرحها خلال الأيام القليلة الماضية بمناسبة عيد الأم والتي تحمل اسم "حاسة بسعادة"، وهذه الأغنية تهديها كارمن لكل أم في تلك المناسبة السعيدة، وأغنية "حاسة بسعادة" من ألحان زوجها الملحن مصطفى جاد، ومن كلمات الشاعر تامر حسين، ومن توزيع هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح.

 

وفي سياق آخر، فإن المغنية الشابة كارمن سليمان سوف تجهز لطرح أغنية أخرى على طريقة الفيديو كليب في الشهر القادم لتكون من ضمن قائمة أعمالها الفنية المقبلة. كما وتقوم كارمن بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد والذي يضم عدد من الأغنيات الدينية والتي من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل. ويذكر أن كارمن سليمان اضطرت للتوقف عن إحياء حفلاتها الغنائية لفترة معينة بسبب ولادتها لطفلها الأول"زين" ولكن بعد الولادة مباشرة، قامت كارمن بإحياء أول حفل غنائي لها  في القاهرة بمناسبة عيد الحب خلال شهر فبراير الماضي.

 

وعن تجربتها الأولى مع الأمومة كشفت لنا الفنانة كارمن سليمان عن لحظات استقبالها لمولودها الأول زين، وذلك من خلال استضافتها هي وزوجها الملحن مصطفى جاد بالبرنامج التلفزيوني"ذا انسيدر" بالعربي المذاع عبر شاشة دبي. وتحدثت كارمن عن مشاعرها لأول مرة عندما رآت طفلها واصفة بأنه شعور غريب للغاية لايمكن وصفه، مؤكدة على أنها لحد الآن لم تصل لمشاعر والدتها في حبها وخوفها عليها. بينما زوجها مصطفى جاد فكشف هو الآخر لحظة استقبال مولوده وقال أنه ظل يبكي لمدة خمس دقائق متواصلين على الرغم من أنه شخص قليل البكاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع