تيلور سويفت تظهر لأول مرة مع حبيبها

Sohair

#taylorswift #taylor #fashion #swift #cutegirl #love #beautiful

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift__offcial) on

 

لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر ظهر الثنائي من جديد المغنية الأمريكية تايلور سويفت، وزوجها الممثل الأمريكي جو ألوين أثناء قضائهما نزهة رومانسية خاصة في ماليبو، حيث شوهدا الثنائي وتم التقاط مجموعة من الصور الرومانسية لهما، والتي ظهر بها الزوجين وهما متشابكي الأيدي معا.

 

من المعروف أن المغنية العالمية تايلور سويفت صاحبة أغنية "Bad Blood"، وزوجها الممثل الأمريكي جو ألوين بطل فيلم "الحرب" مازالا متحفظان على حياتهما الشخصية، وصمودهما طوال السنوات الماضية على أن تكون علاقتهما غير واضحة للجميع، والدليل على ذلك هو عدم استطاعة الصحفيين التقاط أي صور لهما لأكثر منذ ثلاثة أشهر ماضيين.

 

ولكن هذه المرة تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط عدة صور للثنائي وهما يتمتعان بلحظاتهما الرومانسية أثناء رحلتهما في ماليبو، وتناقلت الكثير من الصحف والمجلات العالمية صور الثنائي مؤخرا وظهرت المغنية العالمية تايلور سويفت بالصور بإطلالة رياضية حيث أنها ارتدت توب باللون الرمادي الفحمي، وشورت قصير للغاية أظهر جمال ساقيها الطويلة. بينما زوجها الفنان جو ألوين فبدى بإطلالة بسيطة وهو مرتدي سروال من الجينز، منسقا عليه تيشيرت باللون الرمادي.

 

وتحدث بعض الأشخاص الذين تمكنوا من رؤية الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين خلال قضائهما هذه الرحلة الممتعة، لجريدة "El News" البريطانية قائلين إن تايلور أثناء الرحلة بدى عليها ملامح الإرهاق والتعب إثر ارتفاع درجة حرارة المكان، وعلى الرغم من ذلك فإنها حرصت على أن تظل قريبة من زوجها جو، وتمسكت بذراعه طوال الرحلة يدا بيد.

 

كما وأشار أحد الشهود الذي رأى الثنائي إلى أن تايلور وجو بدى عليهما الهدوء والراحة مع بعضهما البعض، مؤكدا على أن هذه الرحلة كانت رائعة للغاية، لأنه يمكنك الاستماع بالعديد من المناظر الطبيعية المذهلة داخل المحيط، لافتا إلى أن الزوجين تايلور وجو تنزهوا مع بعضهما لمدة تسعون دقيقة.

 

وهناك متابع أخر للثنائي الرائع النجمة العالمية تايلور سويفت والممثل البريطاني جو ألوين الذي تمكن من مشاهدتهما خلال نزهتهما الرائعة في ماليبو صرح بأن الثنائي بدوا حميمين للغاية، ومنسجمين في المحادثة على الرغم من وجود حارسهما الشخصي ورائهما بمسافة عشرون قدما خلفهما. كما تابع قائلا: "الشئ الآخر الذي أدهشني هو أنهما يبدوان نوعا ما مثل بعضهم البعض لطفاء، وهو أمر غريب".

 

ومن الجدير بالذكر أن، الزوجين العالميين تايلور سويفت وجو ألوين ظهر معا منذ ثلاثة أشهر أي في شهر ديسمبر الماضي، وذلك عندما شوهدا سويا والتقطت لهم الصحفيين بعض الصور وهما في "Jingle Ball" في مدينة نيويورك الأمريكية بشهر ديسمبر، وبدوا من خلال الصور وهما ممسكين بأيدي بعضهما.

 

ومن جهة أخرى، ابتعدت النجمة العالمية تايلور سويفت عن إحياء الحفلات الغنائية منذ فترة طويلة، ولكنها قررت أن تعود إلى إحياء الحفلات بناء على رغبة جمهورها، وسوف تستعد عن انطلاق جولتها الغنائية في يوم 8 من شهر مايو المقبل، وسوف يشاركها عدد كبير من المغنيات العالميات منهن وشارلى إكس سى إكس، و كاميلا كابيلو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع