لانكوم تعلن عن تعاونها مع خبيرة الموضة كيارا فيراجني

Yara Sharara

 

تعلن دار Lancôme الرائدة عالميًا في مجال الموضة والأزياء، عن تفاخرها بالتعاون مع خبيرة الموضة والمؤثرة العالمية كيارا فيراجني، كملهمة جديدة للعلامة، بإعتبار كيارا من أبرز الخبراء الذين لهم مكانة مرموقة وخاصة بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

كيارا فيراجني كانت تعيش في ميلانو عام 2009، عندما بدأت في إطلاق مدونتها عبر الإنستجرام والتي تحمل اسم The Blond Salad. خلال فترة قصيرة أصبحت كيارا رمزًا من رموز الجمال والموضة، ومرجعًا لكل أنثى عاشقة للموضة والأزياء، وهذا نظرًا لذوقها الرفيع في اختيار الأزياء بشكل محترف.

 

وبعد مرور تسع سنوات على إطلاق مدونتها The Blond Salad، بلغ عدد متابعيها عبر الإنستجرام لحوالي 11 مليون شخصا. أصبحت كيارا فيراجني نجمة الإنستجرام الأولى التي تمثل عدد كبير جدا من جيل النساء اللواتي يتابعونها بشكل دائم، وتنظرن إليها كنافذة أو كمنبر للتعبير عن أنفسهن وذاتهن وما ترغبن فيه. هذا على الرغم من أن كيارا تخصصت في تدريس الحقوق والمحاماه في كريمونا.

 

قامت كيارا فيراجني بتأسيس مدونتها The Blond Salad العالمية في عام 2013، لتخرج هذه المدونة الموهبة الفذة التي تمتلكها كيارا بداخلها، ولكنها فجأة تحولت تلك المدونة إلى منفذ إعلامي شامل مع أكثر من 600.000 زيارة شهرياً ومنصّة متجر إلكتروني.

 

وبعد مرور فترة قليلة على إطلاق هذا المتجر الالكتروني لتوزع مجموعتها Chiara Ferragni Collection بدأت منتجات علامتها تباع بالتجزئة في باريس ونيويورك. وفي عام 2017 احتفلت كيارا بافتتاح ثلاث متاجر كبيرة لها المتجر الأول في ميلانو وحرص على حضور الافتتاح أكثر من 4.000 معجب للقاء كيارا شخصياً ، بينما المتجر الثاني كان في شنعهاي، والثالث في تشنغدو.

 

ومن ضمن فريق عملها في العلامة، هي شقيقتها الأصغر منها سنا فالنتينا فيراجني، والتي يتابعها حوالي 1.6 مليون متابع عبر الإنستجرام. أصبحت كيارا فيراجني ضمن قائمة مجلّة فوربس الأميركية لأكثر الشخصيات نفوذاً وتأثيراً في عالم الأزياء والموضة لعام 2017. هذا بالإضافة إلى أنها أصبحت موضوع حالة دراسية في جامعة هارفرد مرّتين، نظرا لتواجدها الفطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإستمرار مما تركت أثرا كبيرا في نفوس متابعيها.

 

أما عن الهام كيارا فيراجني للعلامة العالمية Lancôme، فهي تمثل لها الإرادة والسعادة والحداثة أيضاً، وهي الفلسفة التي تعبر عن رؤية كيارا ورحلتها التي تمثلها Lancôme حول العالم منذ أكثر من 80 عاماً، وعن تلك التعاون الرائع الذي يجمع بين علامة Lancôme، وبين المدونة الإيطالية كيارا فيراجني، فحرصا كلا منهما على التحدث عن هذا التعاون الفاخر.

 

تحدثت كيارا فيراجني قائلة: "أنا سعيدة جدّاً بهذا التعاون الفريد مع Lancôme إذ أعشق العلامة مذ كنت فتاة يافعة في كريمونا. لقد كان Trésor عطر سنين مراهقتي. أنا أحترم وأشارك العلامة قيمها وتاريخها. فمفهومها للجمال دعوة للسعادة وإدراك الذات، ما يشكّل شعاري أيضاً. أفتخر أنّ Lancôme اختارتني استناداً إلى أعمالي وتأثيري، لتأدية دولا الملهمة."

 

بينما علقت المديرة العامّة لعلامة ـLancôme International فرانسواز ليمان عن تعاون العلامة مع كيارا قائلة: " يرمز تعاوننا مع كيارا فيراجني إلى استعدادنا وغبتنا في أن نُلهم الشابّات بقدوات يتشبّهن بهنّ. فهالة كيارا العالمية تجعل منها قدوة تتحلّى بقيم القوة والحداثة. نفتخر بالتعاون مع هذه المرأة الملهمة، المشرقة، والمؤثّرة، التي تجمع بكل نعومة بين الأناقة والطابع غير الرسمي لتشدّد على أنّ السعادة هي أجمل شكل يتّخذه الجمال."

 

تم تأسيس علامة لانكوم على يد الفرنسي أرماند بيتيجان عام 1935، لكي تعكس العالم أسلوب وذوق الفرنسيين الخاص، وسرعان ما جسدت دار علامة Lancôme مجموعة شاملة من مستحضرات التجميل العصرية، والعطور ومستحضرات العناية بالبشرة والمكياج. وبعد مرور هذه السنوات الطويلة أصبحت Lancôme موجودة في أكثر من 130 بلدًا وهي تضمّ أكثر من 20 ألف مستشار جمال يعملون في 20 ألف نقطة بيع حول العالم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع