بولغري توقع اتفاقية لإنشاء فندق جديد في باريس

Sara Ahmed

 

أعلنت فنادق ومنتجعات بولغري عن توقيعها اتفاقية إنشاء فندق جديد بباريس والذي سيتم افتتاحه في 2020.

 

يقع الفندق الجديد في المبنى رقم 30 في جادة جورج الخامسة في العاصمة باريس، ويُعد هذا الفندق الثامن ضمن العدد الإجمالي للفنادق والمنتجعات التي قامت بافتتاحها علامة بولغري. حيث افتتحت فنادق في دبي وبكين في عام 2017، في شانغهاي والمعتزم تم فتحه في 2018، وفي موسكو في عام 2020 ، بالإضافة إلى فنادق المجموعة في ميلانو و لندن و بالي.

 

يُعد موقع الفندق الجديد من المناطق الأكثر حصرية وتميزاً في العاصمة باريس، حيث يقع في جادة جورج الخامسة والتي تشكل مع شارع الشانزيليزيه وجادة مونتين ما يُسمى بالمثلث الذهبي، وهي منطقة مفعمة بالخيارات الترفيهية الفاخرة ومزيج من الثقافات ومراكز التسوق.

 

سيشتمل الفندق الجديد على 76 غرفة أغلبها من الأجنحة، كما يحتوي على مجموعة من المرافق الفاخرة أهمها النادي الصحي مع حوض السباحة، مطعم بولغري، ركن المشروبات والحديقة في فناء الفندق.

 

وعن هذا المشروع الجديد تحدث جان كريستوف بابان، الرئيس التنفيذي لبولغري: "نشعر بالفخر الشديد لحصولنا على هذا الموقع المميز لفندقنا الجديد بباريس الذي سيتم افتتاحه في عام 2020، لتصبح باريس واحدة من أهم الوجهات التي افتتحنا فيها فنادق ومنتجعات بولغري".

 

هذا وقامت شركة العمارة الإيطالية "أنتونيوتشيتيريو باتريشيا فيل" بالتعاون مع شركة العمارة الباريسية "’فالودي آندبيستري" في تنفيذ تصاميم الفندق التي سوف تحافظ على طابع "هاوسمان" الذي اشتهرت به شوارع باريس في القرن التاسع عشر، حيث اتسمت الشوارع بالأحجار الكلسية التقليدية، إلا أن كلا الشركتان حاولتا تنسيق الطابع الكلاسيكي لتتناغم مع اللمسات المعمارية لتعطي انطباع عصري ومظهر يتسم بالحداثة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع