مجموعة BEYOU تعلن عن افتتاحها لأول بوتيك عائم في الشرق الأوسط

Sara Ahmed

 

أعلنت مجموعة BEYOU عن إطلاقها وافتتاحها للبوتيك العائم المتنقل الجديد BEYOUland.

 

يُعد هذا البوتيك أول منصة بيع وتسوق عائمة في الشرق الأوسط أسستها الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم بالتعاون مع شركة مِراس القابضة في دبي، والتي افتتحت سابقاً وجهة "ذا يارد"، "بوكس بارك"، "سيتي ووك" و"كايت بيتش". هذا وسيتم افتتاح البوتيك في منطقة السيف ذات التراث الشعبي القديم في دبي.

 

 

أعلنت المجموعة عن افتتاح البوتيك في وقت لاحق في هذا العام، وستشمل سلسلة من المتاجر الموضوعة على 17 زورق، والممتدة على مسافة 1.8 كم،  ومن المقدر أن يصل عدد الزوار خلال العام المقبل إلى 9 ملايين شخص.

 

يُعد بوتيك BEYOUland من الأفكار الجديدة التي تجمع بين مفهوم الفن والتسوق والمرح في آن واحد، وقد اعتمدت دبي هذا المفهوم من خلال عدة مشاريع غير تقليدية مثل شاطئ الطائرات الورقية وسيتي ووك.

 

وعن هذا المشروع، صرحت الشيخة ميثا بنت حشر آل مكتوم والتي كانت وراء تطوير فكرة هذا المشروع فعليّاً: "نشعر بالسعادة والحماس لإطلاق هذه الفكرة الجديدة ولافتتاح أول بوتيك عائم في الشرق الأوسط، والذي يُعد خطوة قوية في عالم وقطاع السياحة والتجزئة الذي يعرض لمحة عن تاريخ دبي ويكشف النقاب عن الازدهار والبنية التحتية الحالية. BEYOUland هو خطوة كبيرة فعلاً لمجموعتنا وسنعمل على أن تكون الأفضل من حيث المكان والمحتوى".

 

هذا وسيشكل بوتيك BEYOUland منصة رائعة لعشاق الفن والطعام والأهم من ذلك فهو بؤرة هامة للتسوق من خلال متاجر التجزئة التي ستعرض أهم الماركات العالمية وسط أجواء مختلفة وإطلالات خلابة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع