Vilebrequin تستضيف رحلة حصريّة لعرض أزياء بدوية لربيع وصيف 2018

Samar Maatouk

 

 

احتفلت فيلبروكان، العلامة التجارية الفرنسية لملابس المنتجعات والسباحة، بإطلاق أحدث مجموعة لها لربيع وصيف ٢٠١٨ في عرض أزياء فريد تميّز بمفهوم الطابع البدائي وأقيم في DRIFT Beach Dubai.

 

قدّمت عارضات الأزياء خلال العرض طبعات المجموعة الجديدة في كهف فيلبروكان البدائي. ومن خلال زينة الريش متعدد الألوان في شعرهنّ وبإطلالات جريئة من المكياج والرسم على الجسم، تجوّلت العارضات بحريّة لاكتشاف العالم وتقديم فرصة اكتشاف الأقمشة مع طبعات جميلة لقطع التونيك المخصصة للشاطئ، والفساتين غير الرسمية، والقمصان والأوشحة الحريرية.

تمتّع الحشد الأعلى أناقة في دبي والذي ضمّ شخصيات اجتماعية بارزة وعدداً من كبار الشخصيات وممثلين عن وسائل الإعلام، بأمسية حصرية استوحِيت من مفهوم المجموعة الجديدة: فخامة – طابع بدائي – بداوة. تشكِّل المجموعة في رحلة مبتكرة عودة إلى الضروريات، وتحتفل بالتناغم الموجود بين الإنسان والعناصر، فرح الوجود وبهجة التعاون.

حيوانات ما قبل التاريخ، زهور استوائية، باقة من الريش، سلاحف بدائية ومموّهة، أحلام الطفولة - كل طبعة هي نشيد للطبيعة، ماضٍ أُعيد استكشافه ولعبٌ على العناصر الأربعة. ورحّب الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة التجارية، رولان هيلوري، بالضيوف ثم تبع ذلك رقصة قبلية لتقديم مجموعة "الأرض"، ألعاب بهلوانية لتقديم مجموعة "الهواء"، قارع على طبول ماء لتقديم مجموعة "الماء" وأخيراً رقص مع النار لتقديم مجموعة "النار".

واصل الضيوف أمسيتهم على إيقاع موسيقى فرنسية ومع نشاطات ترفيهية تضمّنت حجرة للتصوير ومنطقة للتألّق Glitterbox استمتعوا فيها بإطلالتهم المثالية الساحرة.

 

تتوفر مجموعة فيلبروكان الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨ في كافة متاجر فيلبروكان عبر المنطقة لغاية شهر أغسطس ٢٠١٨.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع