بالصور: هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها بشكل مفاجئ

Sohair

#haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد احتفالها بعيد ميلادها مبكرا وسط أجواء صاخبة من الغناء، ووصلات من الرقص بإحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تم تداول عدة مقاطع من فيديو الاحتفال بعيد ميلادها الذي أقيم يوم 7 من مارس على الرغم من أنه عيد ميلادها اليوم العاشر من شهر مارس. والذي كان بمثابة مفاجأة كبيرة لها.

 

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على أن تشارك جمهورها كافة تفاصيل حفل عيد ميلادها التي احتفلت به وسط عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل القاهرة، وذلك من خلال نشرها لمجموعة من صور الحفل يرافقها تدوينة طويلة قامت بكتابتها عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام، والتي تكشف من خلالها أسرار وكواليس مفاجأة احتفالية عيد ميلادها التي أقيمت لها بالقاهرة والتي طلت فيها بإطلالة ساحرة جذبت من خلالها جميع الأنظار إليها بجمالها وأنوثتها المعهودة.

 

Surprise party 2 days ago!😍 من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض عميحتفلو باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها و بعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10مارس". المهم...حضرت حالي بالاوتيل و نازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي" محمد "معقول فوت عالحفلة ب بوكيه ورد ؟🤔😂خليون يفوتوها عالغرفة😐 قللي نو عادي انا باخدا منك ....اوكي ونازلين عالحفلة و انا متوترة و فتح باب المصعد و اذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي 😂🤗و فجاة محمد بيقللي happybirthday!! طبعا انا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟وين ال ميكرو؟ 🤣 يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟ دخلت القاعة محمد قللي" ماما"هنا 😲 كل سنة وانتي طيبة😚 وتركني اكتشف لحالي شو عمبيصير! لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل و عمبيصرخوا surprise طبعا انا بلأول ما استوعبت و حسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف😭😂 و انا بعدني عمبقللو ل محمد يعني مش هغني؟ 🤣و هو يقللي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا و اخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي 😍 و فعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل" اصحابي "على الفجأة الحلوة شكرا "محمد وزيري" لانك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الامنيات الحلوة اللي ما وقفت و شكرا لكم الحب الهائل الي عمشوفو من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم🙏 و اليكم بعض الصور😊 و ناطرة الفيديو 😁😍 #haifawehbe #haifawehbefashion #haifaholics Memorable moments taken by @mina_samir_photographer

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

روت هيفاء وهبي تفاصيل المفاجأة لتقول: " من يومين تحديدا يوم "7 مارس" كان المفروض عندي حفلة "بمصر" لشركة المفروض، عم يحتفلون باليوبيل الفضي في فندق Ritz Carlton هيك قالولي، ومتفقين من حوالي شهر اني رح غني فيها، وبعدين برجع على لبنان كرمال عيد ميلادي يوم "10 مارس"، و حضرت حالي بالاوتيل ونازلة على مكان الحفلة ف شخص قدملي بوكيه ورد فوق على باب المصعد فقلت لمدير أعمالي وحبيب قلبي" محمد "معقول فوت عالحفلة ببوكيه ورد خليون يفوتوها عالغرفة قللي نو عادي انا باخدا منك'.

 

استكملت: " قلتله اوكي ونازلين عالحفلة و انا متوترة و فتح باب المصعد و اذ بلاقي زفة مش عادية قلت يمكن مبسوطين فيي و فجاة محمد بيقللي happybirthday!! طبعا انا بلأول ما استوعبت قلتللو شو هابي بارذدي ؟ وين ال ميكرو؟ يعني ما في مسرح؟ مش هغني؟ ودخلت القاعة محمد قللي "ماما" هنا كل سنة وانتي طيبة وتركني اكتشف لحالي شو عم بيصير! 

 

تابعت: 'لقيت كل اصحابي من كل مكان من "لبنان" ومن "مصر" موجودين في الحفل، وعم يصرخون طبعا انا بالأول ما استوعبت، وحسيت بدي ابكي بدي اضحك شعور ما بينوصف وانا بعدني عمب قللو ل محمد يعني مش هغني؟ و هو يقلي بالمصري: بقلك surprise ماما هنا و اخواتك هناك واصحابك هنا دي ليلتك انبسطي وفعلا كانت ليلة من العمر !! شكرا لكل "اصحابي "على المفاجأة الحلوة".

 

في نهاية منشورها وجهت هيفاء رسالة شكر لمدير أعمالها المصري محمد وزيري قائلة: " شكرا" محمد وزيري" لأنك عطول بتخليني مبسوطة حتى بأصعب الأوقات شكرا للي بيحبوني وشكرا لكل الأمنيات الحلوة اللي ما وقفت وشكرا لكم الحب الهائل الي عم شوفوا من الفانز انا بحبكن كتير الله ما يحرمني منكم واليكم".

 

أما عن إطلالة هيفاء فإنها ظهرت بفستان قصير للغاية ممزوجا باللونين الفضي والذهبي اللامع، وكانت نجمة كالعادة بجمالها ورقتها. كما وتداول محبي هيفاء مقطع من الفيديو من داخل حفل عيد الميلاد الصاخب والتي ظهرت فيه هيفاء بوصلات من الرقص على عدة أغنيات منها أغنية "3 دقات، وسهر الليالي". وكانت مفاجأة الحفل أيضا هي وجود والدة هيفاء التي عانقتها وقبلتها بحرارة شديدة.

 

ومن جهة أخرى، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أحداث مسلسها الرمضاني الجديد لهذا العام "لعنة الكارما" من تأليف عبير سليمان، وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين. ومسلسل لعنة الكارما سوف يشهد عودة النجمة والإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بعد غياب طويل عن الدراما لتجسد دور والدة هيفاء في المسلسل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع