هل تروج دينا الشربيني لمسلسلها الجديد عن طريق عمرو دياب؟

Sohair

Good morning 🤗2018❤️❤️

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on

 

مازالت علاقة الهضبة عمرو دياب بالفنانة الشابة دينا الشربيني تحظى بأهمية كبيرة من قِبل الكثيرون، وتصبح هي حديث الصحف والمواقع الإلكترونية وشبكات الإنترنت، خاصة بعد أن ترددت شائعات انفصالهما خلال الفترة الأخيرة وعودة الهضبة عمرو دياب لحياته الزوجية من جديد بعد أن تصالح مع زوجته الأولى ووالدة أبنائه الثلاث السعودية زينة عاشور.

 

وعلى الرغم من أن هذا الأمر يبدو مزعجًا للفنانة دينا الشربيني، إلا أنها تستغل علاقتها لعمرو دياب من أجل الترويج لعملها الرمضاني الجديد. منذ أن بدأت الفنانة الشابة دينا الشربيني تصوير مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد التي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم لعام 2018، والذي يحمل اسم "المعجزة"، والشائعات لم تكف لحظة عن علاقتها وانفصالها عن النجم عمرو دياب، مما جعلت البعض يتهمها بإستغلالها تلك العلاقة من أجل الترويج لمسلسلها، على الرغم من أنه من المفترض أن يكون اهتمام الصحافة حول دورها بالمسلسل والذي يكون المرة الأولى تجسد دور البطولة بمفردها.

 

حيث بدأت الصحف ومواقع الإنترنت تتحدث عن حرص النجم عمرو دياب على حضور تصوير المسلسل بشكل مستمر، على الرغم من أنه لايوجد أي علاقة تجمعه بالعمل أو بالدراما ذاتها. وانتقلت بعض الأخبار المسربة إلى وسائل الإعلام ببيانات غير رسمية عن زيارة الهضبة عمرو دياب لمواقع تصوير مسلسل دينا الشربيني "المعجزة"، لكي يساند حبيبته ويقف إلى جانبها في المسلسل، وبذلك تكون هذه هي رسالة غير مباشرة من دينا الشربيني إلى الجمهور تريد أن توصل من خلالها أن علاقتها لعمرو دياب مازالت مستمرة.

 

كما واعتبر البعض زيارة عمرو دياب لدينا الشربيني بموقع تصوير عملها الجديد ما هي إلا استجابة لتهديدات دينا التي أطلقتها مؤخرا ضد عمرو دياب وهي إما أن يترك زوجته الأولى ويعود لعلاقته السرية معها، أو أنها سوف تقوم بنشر صورة من وثيقة عقد الزواج السري الذي يجمع بينهما. لذلك ذكرت بعض التقارير بأن الهضبة عمرو دياب قام بزيارة مواقع تصوير مسلسل "المعجزة" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني من أجل تلك الشائعات، مشيرين إلى أن الهضبة طلب من صناع العمل عدم التحدث عن زيارته لها.

 

ولكن هناك البعض الآخر الذي اعتبر تلك الاخبار ماهي إلا تخطيطات سخيفة من الفنانة دينا الشربيني لكي تؤكد بطريقة غير مباشرة بأن عمرو دياب لم يتركها وأن العلاقة السرية مازالت مستمرة بينهما، وأن الهضبة لم يذهب لمواقع تصوير مسلسلها والدليل على ذلك هو عدم وجود أي صورة تثبت زيارته. ومن الطرق التي اتبعتها دينا الشربيني أيضا من أجل الإشهار بمسلسلها الجديد مستغلة علاقتها بالنجم عمرو دياب هي نشر الفنان الشاب رامز أمير أحد أبطال المسلسل صورة من داخل كواليس العمل عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام معلقا عليها: "مع فريق العمل" وهذه الجملة الشهيرة هي التي كتبها عمرو دياب من قبل عندما نشر له صورة تربطه بفريق عمل فيلمه الجديد والتي ظهرت معه دينا، ومن وقتها وهذه الجملة تثير ضجة كبيرة.

 

وأكد الكثيرين أن رامز أمير لا يمكنه أن يفعل ذلك دون علم صاحبة العمل دينا الشربيني، لتثير الاهتمام بأنها متواجدة في عمل المسلسل. هذا بالإضافة إلى الأخبار الجديدة التي تم تداولها مؤخرا بشأن أغنية تتر المسلسل، وأن الهضبة عمرو دياب هو الذي يقوم بغنائه لتكون هذه هي المرة الأولى التي يقوم بها الهضبة بغناء تتر المسلسلات. وجاءت هذه الأخبار بعدما أشارت بعض الصحف الى أن الهضبة يريد أن يجهز مفاجأة لدينا وأنه سيقوم بغناء تتر مسلسلها الجديد تشويقا لجمهورها بهذا العمل، لأنها تشعر بالخوف من فشل المسلسل اعتباره بأنه الدور البطولي الأول لها دون مساندة أي بطل معروف لها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع