تفاصيل ألبوم تامر حسني الجديد

Sohair

#mbcthevoicekids #tamerhosny

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

يبدو أن هذا العام 2018 حافل بالأعمال الفنية للنجم تامر حسني. 

 

بعد انتهائه من الجولة الغنائية الذي قام بها منذ بداية العام والتي تضم عدة حفلات غنائية ناجحة، فإنه يواصل أعماله الفنية التي ينتظرها الجمهور، والتي من أهمها ألبومه الغنائي الجديد الذي يقوم بالتحضير له منذ فترة طويلة مقررا أن يشوق جمهوره ببعض التفاصيل عن ألبومه، كاشفا أيضاً عن موعد طرحه في الأسواق خلال هذا العام.

 

فترة قليلة وينتهي النجم الكبير تامر حسني من تحضير ألبومه الغنائي الجديد الذي لم يكشف عن اسمه بعد، والذي يحرص على التحضير له منذ فترة طويلة أملا بأن يطرح في موسم الصيف لهذا العام 2018، ليتزامن مع تحضير تامر لعدة أعمال فنية أخرى في هذا العام الذي يشهد نشاطات فنية خاصة به. حيث قرر المطرب والممثل تامر حسني أن يستخدم أسلوب التشويق مع جمهوره ويكشف بعض التفاصيل الخاصة بألبومه الجديد، متحدثا عن إحدى أغنيات الألبوم والتي تحمل اسم "تمن اختيار".

 

قام تامر بكتابة منشور طويل على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، يعلن من خلاله عن الموعد المحدد لطرح ألبومه الجديد، كاشفا عن تفاصيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد "تمن اختيار". حيث كتب هذا المنشور ليقول فيه: " شايف ناس كتير بتسأل عن الألبوم أن شاء الله هينزل بين العيدين لو أن شاء الله محصلش أي تعطيل كل كام يوم كده هعرفكم شوية معلومات عنه".

 

مضيفا: " شغال دلوقتي في أغنية مهمه جدًا اسمها "تمن اختيار" لشاعر بتشرف اني بقدمه لتاني مره اسمه صابر كمال افتكروا اسمه كويس بإذن الله هيكون ليه شأن كبير اوي اوي بشكل مختلف في عالم التأليف الغنائي وألحان العبقري شريف بدر طبعًا شهادتي مجروحه فيه وتوزيع صديق عمري الفنان والموزع الراقي شريف مكاوي وعزف جيتار العازف الكبير شريف فهمي فعلًا أغنية مهمه جدًا وربنا يكرمنا جميعًا يارب".

 

لاقى منشور تامر تفاعلا كبيرا جدا عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من قبل متابعيه، معبرين له عن مدى اشتياقهم الألبوم الذي ينتظرونه منذ فترة طويلة. وبهذا المنشور سوف يكون موعد إصدار الألبوم في موسم الصيف القادم خلال فترة مابين عيد الفطر وعيد الأضحى المبارك. واستمرارا لمواصلة النجم تامر حسني نشاطاته الفنية فإنه اقترب من الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل اسم "البدلة" والذي من المقرر أن يعرض بالسينمات في عبد الفطر المبارك القادم أي قبل موعد طرح الألبوم.

 

فيلم "البدلة" يشارك ببطولته مجموعة من النجوم والفنانين منهم النجمة دلال عبد العزيز، والفنان أكرم حسني الشهير بشخصية أبو حفيظة، والفنانة الشابة أمينة خليل. وفيلم البدلة هو الفيلم الأول الذي يظهر لنا النجم تامر حسني بشخصية ضابط شرطة. ويذكر أن تامر يستعد ايضا لمشروع سينمائي جديد بالتعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب، وهذا بعدما أعلنا النجمين عن ذلك أثناء كواليس تحضيرهما للحفلين الغنائيين اللذان قاما بإحيائهما خلال شهر فبراير الماضي بالسويد.

 

من جهة أخرى، سوف يستعد النجم تامر حسنى لإحياء حفله بالمملكة العربية السعودية ليكون هذا الحفل هو الأول لتامر الذي يجمعه بالجمهور السعودي. وهذا الحفل من المقرر أن يقام في يوم 30 من شهر مارس الجاري في جدة بمدينة الملك فهد الاقتصادية بالسعودية. وجمهور تامر السعودي ينتظر هذا الحفل على أحر من الجمر خاصة وبعد نفاد تذاكر الحفل التي طرحت منذ بداية شهر مارس، على الرغم من أنه من المتبقى على الحفل حوالي عشرون يوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع