سعر تذكرة حفل عمرو دياب القادم في الجامعة الأمريكية

Sohair

 

طرحت مؤخرًا تذاكر حفل الهضبة والمطرب المصري عمرو دياب الذي من المقرر أن يقوم بإحيائه في القاهرة داخل الجامعة الأمريكية بمنطقة التجمع الخامس، في يوم الثالث والعشرون من شهر مارس الجاري، والتي يبلغ سعرها حوالي خمسمائة جنيه مصري.

 

حرص النجم عمرو دياب على مشاركة جمهوره بكافة تفاصيل حجز الحفل من خلال بوستر قام الهضبة بنشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الإنستجرام، يكشف من خلاله تفاصيل الحفل من موعد وسعر تذاكر الحفل.

 

كذلك قامت الصفحة الرسمية الخاصة بالنجم عمرو دياب عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بتداول صورة من بوستر الحفل بالقاهرة، مرفقة بموعد الحفل يوم 23 من مارس الجاري، وسوف يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، وينتهي الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل داخل الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

 

كما وكشف بوستر الحفل سعر تذكرة حضور الحفل العادية، والتي يبلغ سعرها 500 جنيه. ويذكر أن هذا الحفل الغنائي الذي يقوم الهضبة بإحيائه هو الحفل الثاني داخل القاهرة هذا العام، حيث أنه قدم حفلاً غنائياً ضخماً في شهر يناير الماضي داخل مول كايروفاستيفال بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

من جهة أخرى، يستعد النجم والسوبر ستار عمرو دياب حالياً لتحضير أغنيات ألبومه الغنائي الجديد لعام 2018، ومن المقرر عرضه لهذا العام الجاري. كما وأكد الشاعر الغنائي تامر حسين من خلال تصريحاته لإحدى المصادر والصحف الصحفية عن بدء الهضبة عمرو دياب في سماع عدد كبير من الأغنيات.

 

وأضاف الشاعر تامر حسين، أن عمرو دياب أوقع اختياره على بعض الأغنيات بعد سماعها وإعجابه بها، لكي يضمها إلى ألبومه الجديد، حرصًا منه على مواصلة الاستماع للمزيد من الأغاني حتى يختار الأفضل من بينها ويقع اختياره عليها، لتكتمل عدد الأغاني التي سيضمها إلى الألبوم الجديد الذي يطرح في عام 2018 الجاري، دون ذكر الموعد المحدد لطرحه.

 

كما أوضح الشاعر الغنائي المصري تامر حسين، في تصريحاته أن الهضبة مثل عادته يقوم بالإستماع للأغنيات، ومن ثم في النهاية يبدأ في اختيار ما يتناسب مع المود العام والشكل الموسيقي النهائي الذي سيخرج عليه الألبوم. مؤكداً أن النجم العالمي يحرص دائماً على تعاونه مع الشعراء والملحنين الموهوبين من الجيل الشباب.

 

حيث أشار تامر حسين إلى أن الألبوم الجديد للهضبة سوف يشهد وجود أسماء جديدة من الشباب الموهوبين في كتابة الشعر وعزف الألحان، حيث قال: "أخذت على نفسي عهداً أن أذلل كل العقبات أمام أي شاب موهوب حقاً، لأني أشعر أن هذا دوري وواجب علي تجاه أية موهبة شابة، وأتمنى أن يوفقني الله في ذلك، وفي الحقيقة أجد استجابة كبيرة وداعمة من النجوم وعلى رأسهم عمرو دياب في دعم هذه المواهب".

 

وكشف الشاعر تامر حسين أن النجم والسوبر ستار عمرو دياب سوف يتعاون مع الملحن الكبير عمرو مصطفى في ألبومه الجديد، بعد غياب طويل ولسنوات عديدة، ولكنه عاد بقوة في ألبوم معدي الناس بأغنيتين من أهم أغاني الألبوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع