نهى نبيل تتعاون مع بورجوا وتطلق مجموعة The Velvet Nude collection

Yara Sharara

 

أقدمت رائدة الأعمال، وخبيرة التجميل الكويتية نهى نبيل، على إطلاق مجموعتها الأولى والجديدة من أحمر الشفاه بالتعاون مع علامة بورجوا، والتي تحمل اسم مجموعة The Velvet Nude Collection.

 

وبالفعل حققت رائدة الأعمال والمؤثرة الكويتية نهى نبيل حلمها في ابتكار قلم الحمرة الأول بأربعة ألوان مختلفة وتعتقد نهى أنهم من أهم ألوان أحمر الشفاه الأساسية والتي تحتاجها كل إمرأة. بدأت القصة مع نهى نبيل في عام 2017، وذلك بعد ما تلقت دعوة من علامة بورجوا لزيارة المركز الإبداعي التابع للعلامة، حيث هناك يتم صناعة السحر بأكمله داخل باريس مدينة الجمال، وهناك تعاونت نهى نبيل مع فريق متخصص وبدأوا على تطوير أربعة ألوان خاصة من أحمر الشفاه التي تميل إليها كل امرأة.

 

بعد مرور عام كامل من 2017 وحتى عام 2018، تم إطلاق المجموعة الأولى لخبيرة التجميل الكويتية نهى نبيل بالتعاون مع علامة بورجوا، وحملت اسم The Velvet Nude Collection، لتكون هذه المجموعة هي ثمرة التعاون الأول المنتظر بين نهى نبيل وبين بورجوا. وامتدادًا لمجموعة أحمر الشفاه Rouge Velvet The Lipstick، تتألّف مجموعة The Velvet Nude Collection من أربعة ألوان نيود حصرية ومميزة، تم تصميمها خصيصاً لجميع سيدات الشرق الأوسط اللواتي يتمتعن بقدر عالي جداً من الجمال والجاذبية.

 

فبداية من لون حمرة الشفاه البني الجذاب، وحتى لون الدراق، سوف تتمكن هؤلاء السيدات الساحرات في منطقة الشرق الأوسط بأكمله من التزين بأحمر الشفاه النيود المثالي، والذي يتناسب مع لون بشرتهن. هذا فضلاً إلى أن أقلام أحمر الشفاه المبتكرة من قبل المؤثرة الكويتية نهى نبيل بالتعاون مع فريق علامة بورجوا الرائدة في عالم المكياج والتجميل، تتميز بقوام ثابت لفترة طويلة وغير لامع، بالإضافة إلى ذلك، فقد يتميز قلم حمرة نهى نبيل بسهولة  تطبيقه.

 

حيث أطلقت نهى العنان لمخيلتها في عالمها الخاص المحاط بالحلويات، وقامت بإبتكار باقة من الألوان الرائعة من أحمر الشفاه التي يغلب عليها الأسلوب الباريسي المتطور في صنع الألوان المثالية. حيث أنها استوحت أفكارها وأحاسيسها من ألوان الشوكولاتة الكريمية، وفطائر التارت بالدراق، والكريم كراميل السائل، وحلوى الماكرون البنفسجية. فتعتبر هذه هي الألوان والنكهات التي أحاطت احساس نهى ومدتها بالوحي، حتى تقوم بإبتكار درجات تتلاءم مع ألوان بشرة نساء الشرق الأوسط.

 

 

توصلت علامة بورجوا لمستحضرات المكياج والفاشنيستا الكويتية نهى نبيل إلى أن مجموعة ألوان أحمر الشفاه النيود هي من أبرز المجموعات التي تساعد على تلبية احتياجات النساء في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط، وتم طرح المجموعة مع إطلاق أسماء مميزة على درجات الأربع أفلام من أحمر الشفاه وهم 14 Brownette، و 15 Peach Tatin، و 16 Caramelody، و 13 Nohalicious.

 

وهذا اللون 14 Brownette من أحمر شفاه مجموعة The Velvet Nude Collection يمنح النساء اللون البني الجذاب الذي يشبه درجته بألوان الشيكولاتة، ويستطيع هذا اللون أن يجعل المرأة أكثر قوة وجرأة وثقة بالنفس، وفي نفس الوقت يحفاظ على الأسلوب الباريسي الأنيق. بينما لون 15 Peach Tatin فهو عبارة عن لون الدراق الرائع الذي يجعل اطلالة المرأة دراقية أنثوية جذابة، كما يتمتع هذا اللون الدراقي المميز بالحيوية والجمال والذي يتناسب مع الفتيات لكي يجعل منهن نساء مميزات تملأهن البهجة والسعادة والانتعاش، هذا إلى جانب أن لون الدراق الأنثوي هذا يتلاءم مع عدة ألوان البشرة.

 

أما لون 16 Caramelody، استوحت نهى تصميمه من ألوان الكريم كراميل الجذاب، ويجعل إطلالة شفاه المرأة نيود وداكنة من درجات الألوان البنية المثالية. وهذا اللون يمكنك تطبيقه لأي مناسبة تخططين لها، فهو  يتناسب مع السهرات والحفلات المسائية، ويتناسب ايضًا في خروجات الصباح. بينما آخر لون 13 Nohalicious فهو من ألوان أحمر الشفاه المميزة والجديدة لأنه يجمع بين اللون الزهري والبنفسجي النيود، لتكون اطلالتك قمة في الجمال والروعة والذي يدوم تأثيره طوال اليوم، فهو يتمتع بقوام سلس ومثالي ليكون لون ابتكار جديد وفريد من نوعه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع