بالفيديو: منة شلبي تتحدث عن الإرتباط و رأيها في الزواج

Sohair

 

على الرغم من قلة ظهور الفنانة المصرية الشابة منة شلبي في البرامج التلفزيونية، إلا أنها حرصت على الظهور مؤخرا ببرنامج"باب الخلق" المذاع عبر شاشة تلفزيون النهار مع الإعلامي الكبير محمود سعد.

 

نظراً لوجود علاقة صداقة قوية جداً بينهما، وهذا كان من أحد أسباب موافقة منة شلبي على الحضور ضيفة ببرنامجه، وخلال الحلقة تحدثت الجميلة منة شلبي عن الكثير من تفاصيل عن حياتها الشخصية والفنية.

 

تطرقت الفنانة منى شلبي أثناء استضافتها بالحلقة إلى موقفها من الزواج وأثارت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الضجة الكبيرة بسبب اختيارها للتعبير عن عدم زواجها حتى الآن قائلة: "أنا مش ناقصة علشان حد يكملنى بالارتباط". وهذا كان ردها عندما سألها محمود سعد عن موقفها من عدم ارتباطها حتى الآن. كما واستكملت منة شلبي ردها قائلة: "أنا شخصية رومانسية وعاطفية.. وأتمنى زى أى بنت إنى أكبر وأعجز مع حد بحبه، وبكون مبسوطة لما بشوف الناس العجوزة اللى عايشين مع بعض.. وأنا بأحاول إنى أبقى متوازنة نفسيا".
 

 

أكدت الفنانة منة شلبي أنها لا يمكن أبدا أن تتنازل عن أهم ثلاث أشياء في حياتها وهم أهلها وعملها واحترامها لنفسها وكرامتها، حيث قالت: "الحاجات دى مش بتفاهم فيهم خالص". وبكل طرافة مازحت منة شلبي محمود سعد قائلة: " أنت ساكن فى الدور اللى فوق مننا فى العمارة.. ولو سألتنى أسئلة صعبة هطلع أدشدش العمارة كلها".

 

أثناء الحلقة اعترفت الفنانة منة شلبي لأول مرة عن وقوعها في الحب مسبقا، وأكدت أنها احببت شخصا من قبل حبا صادقا ولكنه خذلها وتخلى عنها، رافضة أن تذكر اسمه. لفتت منة شلبي خلال الحلقة بوصفها بالمرأة المطلقة ليكون شعورها هذا هو الأكثر دقة، وهذا الشعور انتابها بعد انتهائها تماما من تصوير مشاهدها بمسلسل"واحة الغروب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي مع الفنان خالد النبوي. حيث حققت نجاحا كبيرا من خلال تجسيدها لشخصية كاترين ببراعة شديدة.

 

وعن عملها أكدت الفنانة منة شلبي أنها بمجرد أن تسمع كلمة نجمة، فإنها تمثل لها ترقية وظيفية، ولكنها فضلت أن تلقب باسم "ممثلة" فهي اسم مهنتها، وأشارت إلى أنه من أسعد لحظات حياتها عندما تذهب إلى المهرجانات واستلام الجوائز، وعبرت عن سعادتها في ذلك قائلة: "أنا فخورة أني ممثلة، لأنّ هذه المهنة احترمتني فلا بدّ أن احترمها أكثر من أيّ حاجة في الدنيا، وشغلي له أولوية على صحتي". 

 

عندما وجه إليها الاعلامي محمود سعد سؤالا حول أسباب ابتعادها عن المسرح، لترد الفنانة منة شلبي قائلة: "مبقاش عندنا مسرح في مصر، وتكلمت مع أصدقائي منذ فترة، وقلت لهم: تعالوا نلمّ نفسنا ونعمل مسرح". أما عن الأدوار المركبة والشخصيات الصعبة التي تعرض عليها، فإنها تشعر بالرعب والقلق، وفي نفس الوقت فإنها ترى أن نجاح الممثل يعتمد على موهبته وإخلاصه فقط، كذلك لا بد من وجود مخرج موهوب لكي يستطيع ان يخرج الموهبة من الممثل ويساعده على توظيفها. وعبرت عن ذلك قائلة: "بخاف من الأدوار الصعبة جدًّا، وبوافق عليها من خلال المخرج الذي أتعامل معه، وأفضّل التعامل مع المخرجين الكبار الذي يقدّمون أعمالًا فنية لها قيّمة في عقولهم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع