حفل وائل جسار لأول مرة في السعودية

Sohair

حفلة عيد الحب ١٠/٢/٢٠١٨

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on

 

تتوالى إحياء الحفلات الغنائية في السعودية خلال الفترة القادمة. فبعد اعلان تامر حسني عن احياء حفله الأول بالمملكة العربية السعودية يلاحقه النجم اللبناني وائل جسار لتكون هي المرة الأولى التي تصادفه بالغناء على أراضي السعودية.

 

من ضمن الفاعليات الفنية التي تنظمها هيئة الترفيه في جدة خلال موسم الصيف القادم لعام 2018، هي فاعلية حفل النجم اللبناني ذات الصوت العذب وائل جسار. من المقرر أن تقام الحفلة في مدينة عبد الله الاقتصادية الثقافية في جدة يوم 5 من شهر أبريل المقبل، وبالتأكيد سوف يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا نظرًا لأنه هو الحفل الأول لوائل جسار بالمملكة العربية السعودية.

 

 

تم الإعلان عن موعد طرح تذاكر حفل الفنان وائل جسار في جدة بالسعودية، والذي سوف يكون يوم الثامن من شهر مارس الجاري. بمجرد الإعلان عن هذا الحفل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من السعادة العارمة وخصوصاً جمهوره السعودي الذي ينتظره منذ سنوات طويلة. هذا الحفل الغنائي هو المفاجأة الثانية للجمهور بعد مفاجأة النجم تامر حسني عن حفله في السعودية بنهاية الشهر الجاري، حيث تم نفاذ كافة تذاكر الحفل التي طرحت مؤخرًا في متاجر فيرجن ميجا ستور.

 

الجدير بالذكر أن، حفل المطرب اللبناني وائل جسار في السعودية هو الحفل الغنائي الثاني الذي يستعد وائل جسار لإحيائه هذه السنة، بعد حفلته الغنائية الضخمة في تركيا خلال هذا الشهر الجاري. من جهة أخرى، يستعد النجم وائل جسار لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية باسم "خليها ببالك"، ومن المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع